حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

نفقدم لكِ موديلات حقائب أساسية لموضة ربيع وصيف 2021 ومع قدوم الربيع، مثل كل عام، يحمل معه فكرة التغيير، إحساساً عاماً بالحياة الجديدة التي تنطوي على القليل من كل شيء من الطبيعة إلى الرفاهية الشخصية إلى خزانة الملابس.

الجو معتدل والأيام أطول وأصبح التسوق أكثر متعة، باختصار، مع بداية الصيف، نحن جميعاً أكثر راحة وتفاؤلاً وسعادة وبالتالي، من المرجح أيضاً إجراء عمليات شراء مهمة من صيحات ربيع 2021

دعونا نواجه الأمر: خاصة عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فإن الانعكاس الذي يسبق القرار النهائي يبدأ عادة قبل ذلك بكثير، قبل ستة أشهر على الأقل، على وجه الدقة، في الواقع، خلال عروض الأزياء في سبتمبر، تبدأ المرحلة الطويلة من التحليل والاختيار، مما يؤدي إلى تحديد الهدف النهائي والحقيبة المثالية للاستثمار فيها والرفيق الموثوق به الذي سيحتفظ بالأشياء العزيزة علينا و الأسرار، أثمن الصديق الذي لا ينفصل والذي سيرافقنا طوال العام.

كانت عروض الأزياء المخصصة لمجموعات ربيع وصيف 2021 نقطة انطلاق ممتازة للجميع، مليئة بالأخبار المهمة ولكنها أيضاً مصدر تأكيدات كبيرة، مسرح لكلاسيكيات جديدة.

  • مثل Prada Cleo أو Dior Lady D-Lite الشهيرة الآن، بالإضافة إلى منصة إطلاق لأيقونات المستقبل التالية، من Medusa by Versace إلى Roman Stud من Valentino Garavani إلى Cut Out الذي وقع عليه جيفنشي وسلة فندي الأسطورية المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.
  • مداخلنا الجديدة المفضلة؟ بلا شك حقيبة السلسلة Celine Sulky المستوحاة من تصميم Carré de Cchocolat في الثمانينات و Point by Bottega Veneta بجميع تنوعاتها اللونية وحقيبة Chloé الرائعة التي يجب ارتدائها يدوياً و Miu Sassy، أحدث جوهرة من الساتان والكريستال وقع Miu Miu لربيع 2021.
  • أخيراً، هناك إشارة خاصة إلى Chanel mini الجديدة، المصنوعة من جلد الخراف المكسو والمعدن ذي التأثير الذهبي والتي تحظى بحق بالمركز الأول في قائمة الرغبات لدينا.

على الرغم من أن معظمنا يشرع في نزهات أقل هذه الأيام، إلا أن الحاجة إلى الالتفاف حول ممتلكاتنا لا تزال قائمة، سواء كنا نحمل البقالة أو مجموعة من معدات الوقاية الشخصية أو الضروريات لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة، لا تزال النساء يعتمدن كثيراً على حقائب اليد الأساسية ولاحظ مصممو الأزياء هذا من خلال مجموعاتهم لربيع 2021 ولم يتركوا لنا أي نقص في الخيارات وإن كانت ذات ميزة أكثر عملية، في حين أن مجموعات الربيع كانت تاريخياً مكاناَ لقضاء العطلة الصيفية مثل حقائب اليد المصنوعة من القش وحقائب الكتف المكرمية، ذكرنا المصممون أن الطرق التي تقضي بها النساء أوقاتهن في الهواء الطلق قد تغيرت في صيف عام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار