مي عمر تستقبل 2024 بالأحمر الناري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
مي عمر تستقبل 2024 بالأحمر الناري

ودعت الفنانة المصرية مي عمر، عام 2023 بجلسة تصوير بالأحمر الناري، والتي حازت إعجاب الجمهور ووصفوها بأيقونة الأناقة، وحرصت في الوقت ذاته على توجيه رسالة للجمهور تحدثت فيها عن أمنيتها لعام 2024.

مي عمر تخطف الأنظار بالأحمر في وداع 2023

وفي التفاصيل، شاركت مي عمر صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لجلسة تصوير لها بإطلالة خاطفة للأنظار باللون الأحمر الناري.

وظهرت مي عمر بفستان قصير بدون أكمام بصيحة الكب، وزين أسفل الفستان بالريش الأحمر، ولم يحمل اي نقوش أو تصميمات ونسقت معه حذاء أنيقاً ذا كعب عال باللون الأحمر.

إطلالة مي عمر في وداع 2023

تخلت مي عمر عن المجوهرات في إطلالتها، حيث فضلت أن تكون إطلالتها بسيطة، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، ووضعت مكياج ترابي تناسق مع لون بشرتها وأبرز جمالها.

ووجهت مي عمر رسالة إلى الجمهور من خلال تعليقها على الصور قالت فيها: "كل عام وأنتم بخير يا جمهوري الجميل، أتمنى سنة جديدة مليئة بالسلام والمحبة والأهم من ذلك الإنسانية".

مي عمر في رأس السنة

وتغزل متابعو مي عمر في إطلالتها، وهنائها البعض بعام 2024 وتمنوا لها عام سعيد، وجاءت بعض التعليقات:" أحلى وأجمل حاجة ممكن نشوفها ونختم بها"، " أيقونة الجمال والأناقة"، " كل سنة و انتى منورة حياتنا"، " آخر حاجه حلوه أشوفها بالسنة دي وأجمل حاجة"، "أجمل حاجة ممكن أشوفها في نهاية السنة ويومي".

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي ظهرت بها مي عمر باللون الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث نشرت صورة لها مؤخراً بعد أن أعلن وجودها في القائمة التي ضمن أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي.

وعبرت مي عمر عن سعادتها بهذا الأمر، مشيرة إلى أنها المصرية الوحيدة ونافست على مدار عامين وسط نجوم عالميين، وكتبت الفنانة المصرية على صورتها التي جاءت بفستان بصيحة الكتف الواحدة باللون الأحمر قائلة: "سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين"

وأضافت: "السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".

مي عمر بالأحمر

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان فيلم هارلي الذي عرض مؤخراً بالتعاون مع الفنان محمد رمضان ومحمود حميدة وإخراج محمد سامي، وشاركت في موسم دراما رمضان الماضي مع الفنان ياسر جلال في مسلسل علاقات مشروعة.

ومن المقرر أن تشارك في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من إخراج زوجها محمد سامي، الذي أوضحت أنه صاحب فضل عليها لتصبح من نجوم الصفوف الأولى، مؤكدة أنه سيتفوق على مسلسل لؤلؤ الذي حقق نجاحاً كبيراً.

يدور مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون من 15 حلقة، وتلعب فيه مي عمر دور المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها بالعمل.

إطلالات مي عمر باللون الأحمر

يذكر أن الفنانة مي عمر لا تظهر باللون الأحمر كثيراً، إلا أن لديها بعض الإطلالات البارزة والخاطفة للأنظار بهذا اللون كان من بينها الإطلالة التي ظهرت بها من كواليس تصوير مسلسل علاقة مشروعة بفستان أحمر طويل ومعتمدة تسريحة الشعر المموجة والمكياج الترابي الذي أبرز جمال وجهها.

مي عمر

وفي إطلالة ثانية باللون الأحمر، بفستان مزود بأكمام واسعة، تألقت مي عمر، واعتمدت على مكياج قوي أبرز عيونها واختارت تسريحة شعر مرفوعة لأعلى وارتدت إكسسوارات مكونة من خاتم، وساعة يد.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار