محمد سامي يتغزل في مي عمر: جذبني حياؤها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
محمد سامي يتغزل في مي عمر: جذبني حيائها

كشف المخرج محمد سامي، عن بعض تفاصيل علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، متحدثاً عن أكثر ما جذبه إليها، متطرقاً في حديثه إلى نجاح مسلسل جعفر العمدة واصفاً وجود الفنانة هالة صدقي بالعمود الفقري.

محمد سامي يتغزل في مي عمر

وأشاد محمد سامي بصفات في زوجته مي عمر قائلاً: "أول حاجة لفتت نظري في مي هو جمالها وأن عندها حياء وكلامها قليل، ومعندهاش طباع موجودة عند ستات بتضايق؛ لأنها مش حشرية ومش شخصية خفيفة بالعكس راسية".

وحول غيرة مي عمر، علق: "مي بتغير زي أي ست لكن مش بتهزق نفسها وتقل قيمة زعلها ومش عمال على بطال تفقد الحاجات قيمتها لكنها بتعزز قيمة الريآكشن وقيمة الزعل، ولما تتجاهلني تمامًا أعرف إنها زعلانة، والراجل الطبيعي مش مطلوب منه يخلي مراته تغير مطلوب منه يتصرف بشكل طبيعي".

ولفت إلى أن مي عمر لا تنزعج من المشاركة في جميع أعماله، موضحاً أنه استغرق وقتاً طويلاً لإقناعها بالعمل معه في آخر عملين جمعوا بينهما قائلاً: "بتقول بناقص طالما الناس بتتكلم علينا".

وأكد محمد سامي خلال لقاء له في برنامج "جمعتنا الليلة"، أنه يتلقى الكثير من الدعم من زجته: "أعصاب ولو هي شخصية مزعجة ما كنتش هعرف أنجح النجاح ده لكنها بتدعمني وعاقلة ولذيذة وهي صاحبتي".

محمد سامي يتحدث عن نجاح جعفر العمدة

ووصف محمد سامي الفنانة هالة صدقي بالعمود الفقري في مسلسل جعفر العمدة، قائلاً: "هالة صدقي أستاذتي الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وزوق، وبشكرها إنها يوم ما قلتلها تعمل دور أم لناس كبيرة سنا وافقت وقالت أنا ممثلة".

وعبر عن سعادته بمشاركة هالة صدقي معه في مسلسل جعفر العمدة قائلاً: "هي ست جميلة وخفيفة الظل ويا بختي إن يتحط في تاريخي إني اشتغلت معها، ومن حق الممثلين أصحاب القدرات دي إنهم يتعاملوا مع ناس تقدر تطلع القدرات دي منهم".

ولفت إلى أن هناك تفاهماً كبيراً بينه وبين محمد رمضان خاصة أنهم يرون الأمور بنفس الطريقة وبينهما توافق كبير، قائلاً: "الموجة بتاعتي أنا وهو ظابطة زيادة عن اللزوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار