تعرفوا على أبرز الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
تعرفوا على أبرز الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في 2022

كان عام 2022 مليئاً بأخبار إصابة الفنانين بفيروس كورونا والسبب هو إلغاء حظر التجوال لذا بدء الفنانون باستكمال أعمالهم الفنية الأمر الذي جعلهم يتعرضون لمخاطر الإصابة، وكانت أخر الإصابات الفنية بفيروس كورونا هي المطربة اللبنانية ميريام فارس حيث أصيبت اليوم برفقة ثلاثة من أعضاء فرقتها الموسيقية بالفيروس.

وفي بداية هذا العام أعلن الفنان إدوارد عن إصابته بكورونا، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «إيجابية».

إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني 

وأعلنت من بعده المطربة شذى في التاسع من يناير عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك عبر خاصية الاستوري على موقع فيسبوك، حيث طالبت شذى من الأشخاص الذين تعاملوا معها إجراء المسحة حيث قالت: «الحمد الله إيجابي كورونا… أي حد أتعامل معايا الفترة اللي فاتت يطمن على نفسه… ربنا يعديها على خير يا رب».

كذلك الفنانة مديحة حمدي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا وأعلنت الخبر خلال تصريح صحفي لها جاء فيه :«أخضع حاليًا للعزل المنزلي، وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، وأشعر بأعراض الفيروس ومعزولة في المنزل».

أما عن الفنانة نجلاء بدر أصيبت بمتحور أوميكرون والذي تشبه أعراضه أعراض البرد وعلقت نجلاء بدر على إصابتها عبر حسابها على الفيسبوك وقالت: "أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول".

وتعرض الفنان القديم عبد الرحمن أبو زهرة للإصابة بفيروس كورونا ونقل بسببها مستشفى العجوز وصرح نجله قائلا: "والدي متواجد حاليا في العناية المركزة تحت العلاج، وما زالت الحالة الصحية غير مستقرة، وبها بعض المشاكل، ويحصل على جرعات مكثفة من العلاج تجعله دائما نائما".

كذلك أصيب الفنان كريم عبد العزيز بالفيروس وأعلن عن إصابته عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك حيث قال: «الغزالة إيجابي»، كما وضع «كوميك» بصورته معلقا: «الخطة اتغيرت.. اللي سليم يعزل نفسه».

وأعلن الفنان الشاب محمد كيلاني عن إصابته بكورونا أيضاً حيث قال: "الحمد لله، إيجابي كورونا".

إصابات كورونا في بين الفنانين والفنانات

كذلك أصيب مجموعة كبيرة من الفنانين بفيروس كورونا هذا العام مثل الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، والمخرج الكبير علي بدرخان، والسيناريست تامر حبيب، والفنان أحمد حاتم، والسيناريست أيمن سلامة، والفنانة دوللي شاهين، الفنانة عبير صبري وزوجها المحامي أيمن البياع، الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار