اللقطات الأولى من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
اللقطات الأولى من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

احتفلت الفنانة ليلى أحمد زاهر بقراءة فاتحتها على المنتج هشام جمال، ونشر والد الفنانة المصرية اللقطات الأولى من الحفل العائلي وأرفقها بعبارة عبرت عن سعادته بالخطوة الجديدة في حياة ابنته.

تألقت ليلى أحمد زاهر بفستان أبيض من قماش التي المزين بالورود ومكياج ناعم ناسب ملامحها، كما زينت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي، والتقطت الأسرة مجموعة من الصور العائلية للعروسين.

 خطوبة ليلى أحمد زاهر

تداول البعض الصور على منصات التواصل الاجتماعي على أنها صور لخطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، إلا أن أحمد زاهر ووالد الفنانة الشهيرة أكد أن الاحتفال لقراءة الفاتحة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الخطوبة أو الزفاف.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكتب أحمد زاهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور ‘إنستغرام: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين". ورد عليه هشام جمال بكلمات: "أنت اللي صاحبي واخويا ويشرفني اناسب بني آدم محترم وعرف يربي بناته زيك أنت وهدى يا حبيبي".

قراءة فاتحة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

تفاعل نجوم الفن مع صور قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في تعليقات من بينها ما كتبه الفنان أحمد الشامي: "ألف ألف مبروك يا حبيبي وربنا يكتب لهم كل خير ويحفظهم يا رب"، أما الفنانة نشوى مصطفى فكتبت: "ما شاء الله تبارك الرحمن ألف ألف مبروك ربنا يسعدهم يارب".

ونشر العريس هشام جمال صور على حسابه الشخصي معلقاً بكلمات: "الحمد لله ٢٠٢٤ تبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير". معلناً أن قراءة الفاتحة كانت منذ أيام رغم الإعلان عنها اليوم.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وتداول المتابعون رسائل قديمة لليلى أحمد زاهر وصفت فيها هشام جمال بالأخ ومن بين هذه الرسائل: "أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة أشكرك على بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً، لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددت للحظة رغم أنك كنت مشغول قوي ووراك 3000 حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة، وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جداً في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا وأقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني وفي ظهري".

قراءة فاتحة هشام جمال وليلى زاهر

وتابعت: "شكراً يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكراً يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا وربنا يكرمك يا رب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح".

وكان الثنائي قدم معاً مسلسلاً في بيتنا روبوت وشاركهم البطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة، ونخبة من النجوم، ولفت الثنائي وقتها الأنظار بتقاربهم، ليظن البعض أن علاقة عاطفية تربط بينهما إلا أن ليلى أحمد زاهر حرصت وقتها على كتابة منشورات تؤكد فيها أن ما يجمعها بهشام جمال ما هو إلا علاقة أخوة وصداقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار