حقيقة انفصال غادة عبد الرازق عن هيثم زينتا مجددا وشروطها للزواج القادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
حقيقة انفصال غادة عبد الرازق عن هيثم زينتا مجددا وشروطها للزواج القادم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق وهي تتحدث عن شروطها للزواج من جديدة، مؤكدة أنها امرأة حرة وغير مرتبطة، مع الإعلامي عمرو أديب.

تصريحات غادة عبد الرازق أثارت جدلا حول طلاقها عن زوجها مدير التصوير هيثم زينتا مرة أخرى، وهو غير صحيح بالمرة ولهذه التصريحات قصة أخرى.

لقاء غادة عبد الرازق مع عمرو أديب

لقاء غادة عبد الرازق وتصريحاتها حول رغبتها في الزواج من شخص بشروط، وحديثها عن حريتها ليس حوارا جديدا ولكن يعود تاريخ عرض الحلقة إلى عام 2018 قبل نحو 5 سنوات.

استضاف عمرو أديب، غادة عبد الرازق في الموسم الأول من برنامج الحكاية على قناة mbc مصر والمستمر عرضه إلى الآن، لتتحدث غادة عن شروطها للارتباط، قبل إعلان زواجها من هيثم زينتا بعدها بعامين.

شاهدوا شروط غادة عبد الرازق للزواج سابقا

زواج غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

بدأت علاقة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا عام 2013 في مسلسل حكاية حياة، قبل أن ينفصلا لسنوات حتى تم زواجهما في كواليس مسلسل سلطانة المعز عام 2020.

غادة عبد الرازق أكدت أنهما ارتبطا قبل عام من سلطانة المعز، ولكنها لم تفصح عن علاقتهما حتى لا تعتبر دعاية للمسلسل، قبل أن يعلنا خبر زواجهما رسمياً.

طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

أعلنت غادة عبد الرازق خبر طلاقها من هيثم زينتا في 15 ديسمبر عام 2022، وأكدت أن الطلاق تم بهدوء بعيدا عن صخب السوشيال ميديا، مشددة على احترام الطرفين لبعضهما البعض، ثم حذفت كل الصور التي جمعتهما عبر إنستغرام.

بعد نحو أسبوعين فقط، أعلنت غادة عبد الرازق انتهاء كل المشاكل بينها وبين هيثم زينتا، موضحة عودتها لزوجها مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار