حقيقة حمل هيا عبد السلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
حقيقة حمل هيا عبد السلام

نفت الإعلامية مي العيدان، خبر حمل هيا عبد السلام، بعد تداول صورة للأخيرة بملابس كشفت عن بروز بطنها، إلى جانب أخبار تؤكد هذا الأمر.

حمل هيا عبد السلام

انتشرت خلال الساعات الماضية، صورة للفنانة الكويتية هيا عبد السلام، وقد ظهرت عليها علامات الحمل مع ارتفاع البطن للأمام قليلا، مما أثار الجدل حول حملها، ودفع البعض لنشر الخبر على أنه حقيقة.

وكشفت مي العيدان أنها تواصلت مع هيا عبد السلام بشكل مباشر، مؤكدة أن الخبر غير صحيح وأن الفنانة الكويتية نفته بنفسها.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها على إنستغرام: "حصريا. . هيا عبدالسلام ليست حامل . . انتشر عبر صفحات السوشل ميديا والصحافة أيضا خبر حمل الفنانة هيا عبدالسلام من زوجها الفنان فؤاد علي وقد تواصلت معها شخصيا ونفت هذا الأمر تماما وأنها ليست حامل . . وبالنهاية نتمنى للجميع الخير والسعادة".

حقيقة حمل هيا عبد السلام

تفاعل الجمهور مع نفي مي العيدان للخبر، مؤكدين على محبتهم لهيا عبد السلام، كما تلقت الكثير من الدعوات الطيبة من قلوب محبيها بالرزق الوفير من الأولاد.

حقيقة حمل هيا عبد السلام

حقيقة حمل هيا عبد السلام

وتزوجت هيا عبد السلام من الفنان فؤاد علي عام 2014، ولا تزال زيجتهما محط الأنظار بعد مرور أكثر من 7 سنوات عليها، ولم يرزقا بأطفال حتى الآن، وكانت هيا قد أكدت في تصريحات سابقة أن الفن لم يشغلها عن الأمومة كما قد يعتقد البعض، موضحة أن الإنجاب رزق والأمومة حلم كل امرأة.

شاهدي أيضاً| صورة هيا عبد السلام وزوجها وشكوك حول حملها!

من ناحية أخرى لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشاع فيها خبر حمل هيا عبد السلام بالخطأ، حيث كان فؤاد علي قد مازح زوجته بعد زواجهما بعام واحد قائلا لها على إحدى الصور "أم عليوي" ليتردد خبر الحمل بقوة، ليتضح بعد ذلك أنه كان مجرد مزاح بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار