ما حقيقة حمل سارة الودعاني في توأم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
ما حقيقة حمل سارة الودعاني في توأم؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر حمل الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية السعودية ​سارة الودعاني​ بـ توأم، وهو ما أثار حيرة متابعيها لساعات حتى حُسم الجدل.

حيث أكدت خبر حمل سارة الودعاني بتوأم، إحدى صديقاتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وأن ولادتها أصبحت قريبة.

وتفاعل المتابعون مع الخبر متمنين لسارة القيام بالسلامة وتمتع الأطفال بصحة جيدة.

وشاركت سارة الجمهور العديد من الصور لها خلال حملها حتى أنها تكلمت بوقت سابق عن زيادة وزنها أثناء الحمل.

وسارة هي أم لفتاة وطفل، وكانت قد كشفت عن وجه إبنتها منذ أشهر قليلة للمرة الأولى، علّقت قائلة على الصورة: "يا رب احفظهما يا رب، بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. كل عام وأنت حبيبي".

يشار إلى أن خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، دائمًا ما تنشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقاطع فيديو قصيرة وصورًا لأطفالها اسمهما سعد وسكرة.

حيث اعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019، وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

وفي نهاية العام الماضي 2020، استقبلت سارة الودعاني مولودتها الثانية سكرة، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة إبنها الأول سعد.

وتزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو/حزيران 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري ابهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من ان حفلها اقتصر بحظور الأهل والمقربين الا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.
اولاد سارة الودعاني. 

وتعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. ​​​​​

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عام حتى تاريخ 2020. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار