هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد

قررت الفنانة  هنا الزاهد حسم الجدل المثار حول خبر حملها والذي انتشر الأيام الماضية بسبب ظهورها في إحدى حفلات الزفاف وهي مكتسبة بعض الوزن الزائد مما جعل البعض يتناول الخبر.

هنا الزاهد توضح حقيقة حملها

وبعد جدل كبير وانتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثافةوشدة، نفت هنا الزاهد خبر حملها وذلك من خلال لقاء صحفي، مؤكدة انها لا تنتظر أي مولود.

وقالت هنا الزاهد عن خبر حمها نصاً:"أنا لو حامل أكيد مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا".

ولفتت هنا الزاهد الى أنها ظهرت بهذا الوزن الزائد في صور الزفاف وخاصة الصور التي جمعتها بزوجها الفنان أحمد فهمي لأن كان تصميم الفستان ضيق وبقماش سميك، فجعلها تبدو مكتسبة بعض الوزن فظن الناس أنها حامل، وانتشرت الشائعة بسرعة بينهم.

هنا الزاهد و"حلوة الدنيا سكر"

من ناحية آخرى تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذى يحققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية وكان يعرض على قناة DMC، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

وانتهى العمل بعد عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وشاركها في بطولته محمد الشرنوبى وظهر فيها أحمد فهمى كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندى كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

كما شاركت هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، ومسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

المسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة.