حليمة بولند بإطلالة مميزة للفلانتين وجلسة تصوير على طريقة تيتانيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
حليمة بولند بإطلالة مميزة للفلانتين وجلسة تصوير على طريقة تيتانيك

خطفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الأنظار بإطلالتها الأنيقة التي اعتمدتها احتفالا بيوم الفلانتين والتي وصفها البعض بأنها رومانسية جريئة، وذلك يوم أمس الثلاثاء 14 فبراير الجاري، كما خضعت لجلسة تصوير مميزة.

إطلالة حليمة بولند في الفلانتين

اختارت حليمة بولند فستاناً أنيقاً ومميزاً باللون الأحمر، اعتمد على ذيل طول وضخم مصمم بطريقة الكشكشة، كما جاء التصميم كله مكشكشاً بطريقة متناسقة منحتها إطلالة فريدة.

حليمة بولند اعتمدت إكستنشن لإطالة شعرها القصير، وتسريحة مموجة بدون قيود على رأسها واختارت مكياج مناسب لإطلالتها الرومانسية الجريئة.

خضعت حليمة بولند لجلسة تصوير على طريقة تيتانيك، حيث جاء الفوتوسيشن بأكمله على ظهر يخت في رحلة بحرية اصطحبها فيها المصورون، ووقفت حليمة على حافة المركب بنفس طريقة تصوير شخصيتي جاك وروز في فيلم تيتانيك.

شاهدوا فيديو إطلالة حليمة بولند في الفلانتين:

وفي جلسة تصوير رومانسية أخرى، ظهرت حليمة بولند بفستان أنيق باللون الأسود وتطريز باللون الفضي والنحاسي واستعانت بأبيات شعر غزلية لفنان العرب محمد عبده، جاء فيها: "ألف غصن من اليباس، فز لأجلك وانثنى.. اكسري الأوهام كاس وأن عشقتيني أنا ما أبي من الناس ناس".

حليمة بولند بإطلالة مميزة للفلانتين وجلسة تصوير على طريقة تيتانيك

وتزور حليمة بولند حالياً العاصمة السعودية الرياض، حيث شاركت محبيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، فيديوهات متنوعة من فعالياتها هناك، وكان أهمها مؤخرا حضورها حفلا للفنان عبادي الجوهر.

وصفت حليمة بولند عبادي الجوهر بلقبه المميز أخطبوط العود، مبدية استمتاعها الكبير بحضور حفله في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار