هنا الزاهد تتعرض لإصابة أثناء تصوير عمل فني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
هنا الزاهد تتعرض لإصابة أثناء تصوير عمل فني

نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر خاصية الستوري في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام صورة لها تبين تعرضها للإصابة أثناء التصوير.

وعادة ما تشارك الفنانة المصرية تفاصيل أيامها مع متابعيها وجماهيرها، ووضحت الزاهد تعرضها لإصابة على مستوى الركبة، أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية، وعلّقت هنا على الصورة التي نشرتها: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة"، وبدت الإصابة واضحة في ركبتها، حيث الاحمرار والكدمات تغطيها.

هنا الزاهد تتعرض لإصابة أثناء تصوير عمل فني
ولم تتحدث الممثلة المصرية عن تفاصيل الإصابة وهل استدعى الأمر للذهاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج أم لا، فاكتفت بنشر الصورة عبر الستوري الخاص بالإنستغرام، وتم وضوح الإصابة بها.

آخر أعمال هنا الزاهد 

كشفت الزاهد أن سبب غيابها عن المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2022، هو انشغالها بتصوير فيلمين الأول مع تامر حسني، والثاني بعنوان "بضع ساعات في يوم ما"، وقالت إنها شاهدت مسلسل "​بطلوع الروح​" وأعجبت به

وشاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد في فيلم "بحبك"، المرتقب عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وآخرين.

أحداث الفيلم 

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية تامر حسني، الذي يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب، والشخصية التي يجسدها تامر حيث يدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.

كما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن هنا الزاهد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من العمل.
وشارك في بطولة المسلسل كل من؛ هنادي مهنا وآيتن عامر وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف إيهاب بلبل، إخراج خالد الحلفاوي. وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كما أن أغنية "ستو أنا" التي غناها أكرم حسني في المسلسل لاقت رواجا واسعا؛ إذ تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار