حليمة بولند برفقة أحد معجبيها في السعودية: "عروس البحر الأحمر"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
حليمة بولند برفقة أحد معجبيها في السعودية: "عروس البحر الأحمر"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله الإعلامية الكويتية حليمة بولند برفقة أحد معجبيها في المملكة العربية السعودية، وذلك أثناء تواجدها في جدة للمشاركة في فعاليات معرض أزياء "ريد كاربت 4".

حليمة بولند برفقة أحد معجبيها

خلال الفيديو المتداول، والذي شاركته حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ظهر أحد المواطنين في المملكة العربية السعودية وهو يرحب بحليمة على طريقته الخاصة، قائلاً: "منورة السعودية اليوم يا حليمة، عروس البحر الأحمر، سوي لايك، الله يسعد قلبك. الكل هنا يحبك".

وتفاعل المعجبين مع تواجد حليمة خلال المعرض حيث تعالت هتافات الجمهور لها. كانت حليمة بولند قد اعتادت على أن تشارك متابعيها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل يومياتها وما يدور في حياتها داخل وخارج الكواليس، وما تتعرض له من أحداث ومواقف يومية.

مؤخراً، وجهت حليمة بولند الشكر لطليقها ووالد ابنتيها عبد السلام الخبيزي، بسبب مكالمة هاتفية مع ابنتها ماريا، أوصاها فيها عليها وشدد على ضرورة التفاهم معها. كانت حليمة قد وثقت من خلال مقطع فيديو اتصال طليقها عبد السلام الخبيزي بابنتها ماريا. وفي المكالمة، الأب من ابنته أن تسمع كلام والدتها ولا تضايقها، وأن تستمتع بسفرها والأيام القادمة برفقة شقيقتها كاميليا ووالدتها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار