حليمة بولند توجه رسالة ملهمة للنساء: اثبتي قوتك على الرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
حليمة بولند توجه رسالة ملهمة للنساء: اثبتي قوتك على الرجل

وجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند رسالة ملهمة للنساء، بمناسبة احتفالها باليوم العالمي للمرأة والموافق 8 مارس الجاري، من لندن.

رسالة حليمة بولند للنساء

ظهرت حليمة بولند في صورة مع الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، ووجهت سؤالا لمتابعاتها قائلة: "في يوم المرأه العالمي شنو تقولين لكل رجل في حياتك؟ زوجك، أبوك، أخوك، زميلك، صديقك، مديرك وغيرها".

حليمة بولند توجه رسالة ملهمة للنساء: اثبتي قوتك على الرجل

وفي فيديو نشرته حليمة بولند من لندن وهي تسير في الشارع، وجهت رسالتها للنساء وقالت: "كل عام والمرأة بألف خير، لازم دائماً وأبداً تكوني قوية، في هاليوم اثبتي قوتك، واستقلاليتك على الرجل".

تابعت حليمة بولند: "يا ويلي من الرجال الحين يقعدون يقولون قاعدة تحرضين النساء، لا والله بس حتى لو كنتِ متزوجة أو كنتِ متعلقة بأمك وأبوك وأهلك، لازم يكون عندك استقلالية، كل عام وكل نساء الأرض بألف خير".

شاهدوا فيديو حليمة بولند:

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد شارك مقطع فيديو ظهر فيه الشاعر سالم سيّار رفقة حليمة بولند في أحد الأماكن، حيث كان يشيد بها وبمواقفها وجمالها.

وقال سالم سيار إن حليمة بولند أنثى ولكنها أقوى من مليون رجل، مشيراً  إلى أن الموقف لا بذكر ولا أنثى، كما استشهد بشعر المتنبي "ولو كن النساء كمن فقدنا لفضلت النساء على الرجال فما التأنيث لاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال".

وأكد الشاعر الكويتي أن حليمة بولند صُنعت من الذهب، مشيراً إلى قوة مواقفها وأنوثتها الطاغية، لترد حليمة قائلة: "شهادة أعتز فيها من شاعر الوطن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار