حمزة نمرة يغني شعبي في دبي وصدمة الجمهور بتعليق: ده حمزة بتاعنا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
حمزة نمرة يغني شعبي في دبي وصدمة الجمهور بتعليق: ده حمزة بتاعنا

فوجيء جمهور الفنان حمزة نمرة بانتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يغني أغنية شعبية في إحدى حفلاته الغنائية.

حمزة نمرة يستعين برضا البحراوي في أول حفلاته للعام

وجاء غناء حمزة نمرة للون الشعبي أثناء احيائه حفلا في "ميوزيك أرينا" بدبي منذ أيام ، وهو الحفل الأول له في دبي هذا العام ، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وقدم فيه نمرة مجموعة من أشهر أغنياته خاصة التي صدرت في أحدث البوماته "مولود سنة 80" .

وغنى حمزة أغنية "جيت على البايظ" للفنان الشعبي رضا البحراوي وعدل بعض كلماتها لتصبح "جيت عالرايق".

واستكمل حمزة نمرة وصلته بغناء مجموعة من الأغاني الشعبية الشهيرة مثل "عجيب عجيب" للمطرب الشعبي الراحل رمضان البرنس.

صدمة جمهور حمزة نمرة بعد غنائه للشعبي

فيديو غناء حمزة نمرة للون الشعبي أثار ردود أفعال قوية لدرجة أن أطلق الجمهور على حمزة نمرة "حمزة البحراوي"، وتباينت ردود الأفعال ما بين إعجاب ودهشة من غناء حمزة للون الشعبي.

فالبعض أشاد بموهبة حمزة نمرة في غناء هذا اللون لدرجة تفوقه على صاحب الأغنية نفسه، والبعض الآخر أبدى دهشته بأسلوب ساخر من اتجاه حمزة نمرة للشعبي بعيدا عن اللون الغنائي الذي يقدمه.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها حمزة نمرة اللون الشعبي، ففي أحدث ألبوماته الغنائية "مولود سنة 80"، وكان له أغنيتين شعبيتين هما "معلش" و"استعيذوا بالله".

ومؤخرا، حقق ألبوم "مولود سنة 80" لحمزة نمرة نجاحا كبيرا، وخاصة أغنيته "فاضي شوية" التي تعدت ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

وطرح حمزة نمرة مؤخرا أغنية “فيه ناس” من البوم مولود سنة 80عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع "اليوتيوب".

وطرح حمزة نمرة مؤخرا أغنية "فيه ناس" من البوم مولود سنة 80عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع "اليوتيوب".
وتقول كلمات أغنية "فيه ناس" لـ حمزة نمرة:"فيه ناس بتسيب لك علامة،  في قلبك لو مهما بعدوا لفين وناس مش فارق وجودها، في روحك لو حتى عشرة سنين في ناس مش بتقول بتعمل، وجنبك في الشدة تظهر، وناس حلفت لك تكمل،لكن زي الورد تدبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار