رد فعل حمزة نمرة على أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
رد فعل حمزة نمرة على أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية

أعرب الفنان المصري حمزة نمرة، عن سعادته البالغة، فور إحيائه أولى حفلاته الغنائية بالعاصمة السعودية الرياض، بناء على دعوة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ومستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

رد فعل حمزة نمرة بعد حفله بالسعودية

أكد حمزة نمرة أنه سعيد بالتفاعل الكبير الذي لاقاه خلال إحياء حفله بالرياض، مؤكدا أن رد فعل الجمهور سبب له هزة غير متوقعة.

وقال حمزة نمرة في لقاء على هامش ختام فقرته الغنائية في الحفل المشترك بينه وبين فرقة كايروكي: "مخضوض من الأجواء، الناس عملت تفاعل رهيب، يا رب أكون أسعدتهم وتكون الناس طالعة مبسوطة".

وتابع حمزة نمرة موجها الشكر: "بشكر الدعوة الكريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ" كما أثنى نمرة على الفرصة ليكون مع محبيه من الجمهور العربي في حفل بالسعودية.

رد فعل حمزة نمرة على أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية

دعوة تركي آل الشيخ واستجابة حمزة نمرة

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد وجه دعوة لحمزة نمرة وفريق كايروكي، لإحياء حفلات بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، الدعوة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك وكتب قائلا: "الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايروكي.. جميلين جداً، وسمعت لهم حاجات حلوة، وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع".

ورحب حمزة نمرة بدعوة تركي آل الشيخ، وأبدى رغبته في الذهاب إلى المملكة لإحياء حفلات غنائية، ورد على التغريدة قائلاً: "أتشرف بدعوتكم الكريمة، وأتشرف بالغناء وسط أهلي وأحبائي في بلدي الثاني ومهد طفولتي المملكة العربية السعودية".

حمزة نمرة وعلاقته بالسعودية

أكد الفنان حمزة نمرة أن علاقته بالمملكة العربية السعودية، علاقة وطيدة إذ أنه ولد في منطقة الدرعية عام 1980، وعاش فيها لفترة وماتت والدته ودفنت فيها.

وكشف نمرة أنه يبحث عن قبر والدته الذي لا يعلم مكانه بالسعودية، وكتب موضحا عبر تويتر: "حقيقي كانت سعادتي لا توصف بزيارتي للمدينة التي نشأت فيها وقضيت فيها سنوات طفولتي الرياض، وسمحت لي الظروف أن أوصل للبيت الذي كنا نسكن فيه، وفعلاً لقيته! أسعفتني ذاكرتي ولقيته. وكانت مشاعر عجيبة لما شفت البيت والمنطقة".

أضاف حمزة نمرة: "الحاجة اللي كنت أتمنى أعملها وما عرفتش للأسف، هي إني أزور قبر أمي الله يرحمها.. ماتت من 30 سنة ودفنت بالرياض، وأنا كطفل ما اعرفش مكان القبر فين ولا أخواتي عشان كنا صغيرين.. وبما أن بابا توفي من شهر وشوية وهو الوحيد اللي كان عارف فين قبرها".

رد فعل حمزة نمرة على أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية

وأتبع حمزة نمرة تغريدته بتوضيح آخر عن رحلة بحثه عن قبر والدته: "حاولت ولي صديق عايش في الرياض حاول معايا.. فيه خدمة رائعة تابعة لمحافظة الرياض تقدر تعرف بيها مكان قبر المتوفى لزيارته.. لكن للأسف السجلات تبدأ من ١٤١٧ هجري وأمي متوفية قبل كده".

يذكر أن حمزة نمرة كان قد قدم حفلاً في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر مارس الماضي، وقال إن التغيرات التي طرأت على المملكة العربية السعودية مبهرة وجميلة وأكد رغبته في زيارة الرياض مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار