مي العيدان تسخر من ملامح شيماء علي قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
مي العيدان تسخر من ملامح شيماء علي قبل التجميل

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، صورة لمواطنتها، شيماء علي تعود لعام ألفين وثمانية، أي قبل خضوع الفنانة الشهيرة للتجميل.

ظهرت شيماء علي في الصورة بملامح متغيرة تماما، فاعتمدت الحواجب الرفيعة للغاية كما ظهرت بوزن زائد، لتبدو وكأنها شخص مختلف تماما عما هي عليه الآن.

نشرت مي العيدان الصورة عبر حسابها لشخصي وعلقت بكلمات: "لوك شيماء علي ب ٢٠٠٨ . . ما أدري صراحة شنو كانت حاسة بهذا اللوك"

جاء تعليق مي العيدان بعد مقطع فيديو سخرت فيه الفنانة الكويتية من ملامحها في صورها القديمة، فقبل ساعات نشرت شيماء علي صورها القديمة ليظهر الفرق بين ملامحها في الماضي وملامحها الحالية، وعقبت على وصفها بأنها كانت هادئة ورقيقة قائلة: "في فنانة بيبي وكيوت كانت كده"؟.

شيماء علي قبل وبعد التجميل

واستكملت شيماء علي التعليقات الطريفة على صورها القديمة قائلة: "أستغفر الله القراشيع اللي كنت لابستها شنو كنت أحس فيها، يعني في بيبي كانت كده؟ في كيوت كانت كده؟ يلا هالصورة بيبي ثانية، بس والله حلوة".

وشهدت ملامح شيماء علي تغير واضح حيث خضعت لبعض حقن الفيلر والبوتكس في منطقة الشفاه مع شد العيون ونحت الفك وتعريضه، كما أجرت تغييرات على إطلالتها واللوك العام لها حاليا بما يناسب الموضة التي اختلفت عن السنوات الماضية.

تفاعل الجمهور مع مي العيدان في تعليقات منها: "كانت حاسة إنها جميلة واو والكل متفق وكانت موضة مثل الحين هابين في شي بعد فترة راح تستغربون في زمنا هذا"."كنت أحبها و مازلت كنت صغيرة لما أتابعها كانت جميلة بالعكس ترى ملامحها جميله وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار