حياة الفهد تمزح مع نجمات مسلسلها وبثينة الرئيسي تشعر بالغيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
حياة الفهد تمزح مع نجمات مسلسلها وبثينة الرئيسي تشعر بالغيرة

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن كواليس مسلسلها القادم قرة عينيك والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023 برفقة عدد من الفنانين والفنانات بأجواء كويدية يملأها التناغم بين فريق العمل.

حياة الفهد تنشر كواليس مسلسلها

ونشرت حياة الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لفنانات العمل وهن يمزحن معاً ويلتقطن الصور وهن ريم عبد الله وبثينة الرئيسي وشيماء علي وشيماء سليمان.

ووصفت حياة الفهد الفنانات معها في العمل بأنهن بناتها قائلة: "إنّ البيوتَ إذا البناتُ نزلْنَها مثلُ السماءِ تزيّنتْ بنجومِها هُنَّ الحياةُ إذا الشرورُ تلاطمتْ وإلى الفؤادِ تسلّلتْ بهمومِها، نجماتي الجميلات في مسلسلنا القادم #قرة_عينك تمنياتي لهن النجاح دائما".

أجواء مرحة تسيطر على كواليس مسلسل قرة عينيك
 

وتفاعلت النجمات مع منشور حياة الفهد حيث عرن عن حبهن لها، من بينهم شيماء علي التي علقت على الفيديو قائلة: "حبيبتي ماما حياة".

وعبرت بثينة الرئيسي عن غيرتها من قرب شيماء علي من حياة الفهد وبدأن يتحدثن عن أي فتاة تميل لها حياة الفهد أكثر، خاصة بعد أن صورت الرئيسي فيديو تعاتب فيه حياة الفهد لأنها تحب شيماء علي أكثر منها.

حياة الفهد تضع شيماء علي في موقف محرج

وكانت شيماء علي قد نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تحاول فيه أن تجعل حياة الفهد تقول أنها تحبها أكثر من غيرها من الفنانات المشاركات في مسلسل قرة عيني

ونشرت شيماء علي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو يجمع بينها وبين حياة الفهد وجهت فيه للأخيرة سؤال حول الأقرب لقلبها من بين المتواجدين في كواليس العمل: "قولي الصدق مين تحبين أكثر واحدة".

وبدت الفنانة حياة الفهد وهي تحاول التهرب من السؤال: "ولا واحدة، ما عندي تفرقة، أكثر واحدة أحبها في اللوكيشن أنا"، وهو ما دفع شيماء علي للضحك مع الجميع معلقة: "ما عندي كرامة".

وعبرت شيماء علي عن حبها الشديد لـ حياة الفهد في تعليقها على الفيديو قائلة: " ياكبر غلاج والله، الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية".

وحرصت حياة الفهد أيضاً على نشر كواليس علاقتها مع الممثلين في المسلسل ووصفهم أيضاً بأنهم أبناؤها وهم الدكتور سعود الشهري وعبد العزيز النصار ومحمد الدوسري وحسين الحداد.

يُذكر أن العمل مسلسل اجتماعي معتمد على كوميديا الموقف، يتحدث عن مصير امرأة تُظلم وتُسجن لمدة عشرين عاماً، ثم تتبين براءتها، وتتعرض للعديد من المواقف بعد ضياع عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار