حياة الفهد تعتذر عن مسلسلها مع سعاد عبدالله وتكشف عن الأسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
حياة الفهد تعتزر عن مسلسلها مع سعاد عبدالله وتكشف عن الأسباب

أعلنت حياة الفهد اعتذارها عن استكمال تصوير المسلسل الرمضاني الذي يجمعها مع النجمة سعاد عبد الله، ونشرت الفنانة الكويتية منشوراً عبر حسابها الرسمي كشفت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء قرارها.

 ونشرت حياة الفهد صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وعلقت عليها بكلمات تعلن فيها انسحابها من العمل الرمضاني.

 وكتبت حياة الفهد في تعليقها: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة #سعاد_عبدالله #لظروف_خاصة و #صحية أمر بها في الوقت الراهن وخارجة عن إرادتي وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع".

مسلسل حياة الفهد وسعاد عبدالله

تفاعل الجمهور والمشاهير مع منشور حياة الفهد في تعليقات ومن بينهم النجمة هبة حمادة والتي علقت بكلمات: "أجر وعافية حبيبتي أنتي الله يشافيج ويعافيج الشغل ايي ويروح كسبنا التعامل معاك يا أم سوزان الغالية"، أما خالد المظفر فكتب: "الله يحفظك ويطول بعمرك يا حبيبتي  ويعطيكم الصحة والعافية يا تاج الرأس". وكتبت ريم أرحمة: "بسم الله عليك وعلى عمرك أمنا وحبيبتنا ومدرستنا ربي يطول في عمرك".

أما جمهور النجمة حياة الفهد فتفاعل في تعليقات منها: "مو لازم يكون بموسم رمضان لان احنا راح نتابعه بأي وقت دام أنتم فيه، أتمنى يتأجل ولا تلغى الفكرة أو يشتغلها أحد غيركم"، "ألف لا بأس عليك أم سوزان  الله يطول بعمرك ويخليك ويبعد عنك كل شو ويحفظ دائما بالصحة والعافية". وطالبها الجمهور باستكمال تصوير المسلسل وعرضه بعد رمضان مؤكدين على تشوقهم لهذا العمل الذي يجمع قامتين هما النجمة حياة الفهد والنجمة سعاد عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار