حيل وخدع بسيطة تساعدك على رسم الآيلينر

هل تجدين صعوبة برسم الايلاينر؟ بعد قرادة هذه النصائح البسيطة سوف ترسمين الايلاينر كمحترفات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 13 فبراير 2017
حيل وخدع بسيطة تساعدك على رسم الآيلينر

إتقان رسم خط الآيلينر وتحديد العين بالكحل السائل قد يكون صعباً في البداية بالنسبة للكثيرات، ولكن هناك بعض الحيل والخدع البسيطة التي تساعدك لترسمي الكحل بطريقة متنقنة.

اكتشفي مكياج خاص وبسيط لاخفاء تجاعيد العين 

الشريط اللاصق

قد تكون هذه الحيلة هي الأسهل والأنجح لرسم خط مستقيم نظيف يمتد خارج زاوية العين الخارجية. قصي قطعة من الشريط اللاصق وثبتيها ثم أرسمي خط الآيلينر بمحاذاة طرف حدود الشريط اللاصق، واسحبي الخط باتجاه منتصف الجفن المتحرك ليتلاقى مع النقطة الأكثر ارتفاعاً في خط الرموش وعبئي المثلث الناتج بالكحل السائل ثم انتظريه ليجف تماماً وانزعي الشريط اللاصق.

الأعواد القطنية

لن تستغني عن وجود هذه الأعواد المفيدة، خاصة إن بللت رأسها بالماء وأعدت تشكيل قمة عود القطن ليصبح مدبباً وبذلك تستطيعين مسح لطخات الآيلينر بكل دقة.

انطلقي من منتصف العين

إجعلي منطقة منتصف الجفن المتحرك العلوي نقطة الانطلاق لخط الكحل، ثم اسحبي الخط باتجاه الخارج بموازاة منبت الرموش مع الحفاظ على انسيابية الخط بطريقة تمنح عينيك الشكل اللوزي بزوايا خارجية عالية. ثم انطلقي من نفس نقطة البداية ولكن هذه المرة باتجاه الزاوية الداخلية مع الحفاظ على دقة ونعومة خط الآيلينر.

شد العين

إضغطي على الجلد الذي يغطي الصدغ، ثم اسحبي الجلد باتجاه الخلف قليلاً لتشدي عينك ثم طبقي الرسم الأساسي لخط الآيلينر. هذه الطريقة تشد التجاعيد وتسمح لك برسم خط مستقيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار