6 حيل تساعدك في رفع وتكبير الصدر بالملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
6 حيل تساعدك في رفع وتكبير الصدر بالملابس

تميل أغلب الفتيات البحث عن حيل بسيطة سهلة التطبيق من أجل تكبير الصدر أو رفعه وذلك بارتداء قطعة بعينها. حيث يمكنك تحقيق هذا من خلال عدة نصائح وحيل يمكن أن تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات. 

لهذا جمعنا لكِ أبرز الحيل التي يمكن أن تساعدك في تكبير ورفع الصدر بشكل بسيط للحصول على مظهر رائع. فتابعي القراءة وتعرفي معنا على أبرز القطع التي يمكن اقتنائها للحصول على مظهر مثالي يناسبك دائماً.

1- البلوزة الكورسيه 

تعد البلوزة أو التوب الكورسيه بتصميمه الشهير من أكثر القطع التي يمكن أن تساعدك في إظهار قوامك بشكل أجمل وفي نفس الوقت تساعد في رفع الثدي وتكبيره بحيلة بسيطة ومميزة. فلست بحاجة سوى لاقتنائه وتنسيقه مع الملابس الكاجوال مثل البنطلون الجينز لمظهر رائع.

تعد البلوزات الكورسيه واحدة من أشهر صيحات الموضة التي يمكن أن تقتنيها هذا العام، خاصة وأنها من القطع المفضلة لدى النجمات والفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة رائعة. لهذا لا تترددي من اعتماد للحصول على صدر أكبر حجماً بحيلة بسيطة.

2- اختاري القلادات الكبيرة

ارتداء طبقات من الإكسسوارات والقلادات المتعددة من الحيل التي يمكن أن تساهم في منحك شكل أجمل خاصة إن كنت تملكين صدر صغير الحجم وترغبين في إظهار بشكل أكبر قليلاً أو حتى رفعه من خلال حيلة بسيطة وسهلة التطبيق. 

حيث يمكنك اعتماد قلادة واحدة كبيرة الحجم مع بلوزة أو فستان أو تجربة ارتداء أكثر من قلادة صغيرة التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

3- ارتدي حمالة الصدر البوش أب

أسهل طريقة يمكن أن ستساعدك في الحصول على صدر مرفوع وأكبر حجماً هو اللجوء إلى حمالة الصدر البوش أب Push Up Bra. فهو من أشهر الحيل التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع ومتناسق خاصة إن كنت من أصحاب الجسم النحيف أو الكمثرى بالتحديد.

لكن عند اختيار حمالة الصدر البوش أب Push Up Bra احرصي على اختيار المقاس الصحيح الذي يتناسب معك وذلك لضمان أن تكون إطلالة جيدة ومتناسقة مع شكل قوامك. بحيث تحصلين عن المظهر الذي ترغبين الحصول عليه.

4- اختاري الفساتين بخصر مرتفع

تعد الفساتين مرتفعة الخصر أو ما تسمى بالـ Empire Waist Dress من أكثر الموديلات التي تتناسب معك إن كنت ترغبين في إظهار الصدر ورفعه بحيلة بسيطة. وذلك لأنها تساعدك في عمل تركيز على شكل الصدر أكثر من الإطلالة أو باقي القوام.

تعد فساتين الـ Empire Waist Dress واحدة من أكثر الموديلات الرائجة التي تختارها أغلب الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. حيث يمكنك اختيار هذا التصميم سواء في الإطلالات العملية أو السهرة.

5- أحزمة الخصر العريضة

ارتداء أحزمة الخصر العريضة أسفل منطقة الصدر من الحيل الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل إظهار الصدر وتحديده. كما يمكن تطبيقه هذه الطريقة مع الملابس الكاجوال التي تكون فضفاضة ولا تظهر القوام بشكل جيد.

6- البلوزات التي تحدد منطقة الصدر

هناك العديد من أنواع البلوزات التي تعمل على تحديد منطقة الصدر سواء التي بكسرات أسفل الصدر مع تحديده أو الضيقة بشكل يظهر الصدر بشكل أكبر حجماً. لهذا يجب عليك اختيار مثل هذه القطع لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة مميزة وجذابة.

حيث يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في تكبير الصدر ورفعه من خلال اختيار القطع التي تظهر منطقة الصدر بشكل محدد بطريقة ملفتة للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار