خاص فايز السعيد يكشف عن رأيه ببرامج المواهب ..وتعجبه آراء هذة النجمة !

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
خاص فايز السعيد يكشف عن رأيه ببرامج المواهب ..وتعجبه آراء هذة النجمة !

كشف سفير الألحان الفنان الأماراتي فايز السعيد عن رأيه حول برامج المواهب المتواجدة، وبقوة طوال السنوات الماضية، والتي شارك في إحداها منذ أكثر من عام .
وأكد "السعيد" في تصريح خاص لـ"ليالينا" إنه يؤمن تماماً بمدى أهمية مثل هذة البرامج، وتواجدها في الوقت الحالي خاصةً إنها تقف بجانب المواهب في بداية طريقهم، وتساعدهم في الظهور وتحقيق الشهرة في وقت قياسي .

لكن في المقابل عاب خلال حديثه معنا على عدم استمرار مثل هذة البرامج في متابعة المواهب الشابة حتى النهاية فيرى إنها تقف بجوار الموهبة لعدة أشهر فقط ثم تنصرف عنهم تماماً، والدليل على ذلك اختفاء هذة المواهب فور انتهاء البرامج .

كما عاب  على أغلب لجان تحكيم هذة البرامج عدم تقييم المواهب وفقاً للتقنيات المتعارف عليها، فيقيمهم النجوم  وفقاً لخبراتهم في مشوارهم الفني فقط وهذا غير صحيح، وأشار خلال حديثه أن أكثر عضو لجنة تحكيم تلفت نظره خلال هذة البرامج، وتعجبه ارائها  هي النجمة الإماراتية أحلام الشمسي .
وفي سياق مختلف، رفض "السعيد" كل ما يتردد حول فكرة تراجع الأغنية الخليجية، وأكد أن هذا الكلام غير صحيح تماماً، وأن الأغنية الخليجية تشهد تطوراً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، وتنافس الأغنية العربية وبقوة، ولا تتراجع كما يردد البعض .

وأستبعد فايز السعيد فكرة إصداره لألبوم جديد خلال الفترة القادمة، وأكد أنه ينشغل في الوقت الحالي في إصدار أغاني "سينغل" حيث إنها تحقق نجاحاً كبيراً أكثر من فكرة بذل مجهود كبير في أكثر من أغنية بألبوم، ولا تلاقي النجاح المتوقع بعد ذلك.

هذا وتحقق أغاني فايز السعيد نجاحات كبيرة عند طرحها، ولعل أبرز هذة الأغني "غني حبيبي"، و"احبك هواي"، و"برج الغزال"، و"قولي"، وغيرها من الأغاني الناجحة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار