خالد الفايد يدافع عن عمرو مصطفى ويهاجم منتقديه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
خالد الفايد يدافع عن عمرو مصطفى ويهاجم منتقديه

دافع خالد الفايد، نجم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، عن الملحن عمرو مصطفى بعد تعرضه للهجوم من قبل بعض الفنانين بسبب الأزمات الأخيرة والتصريحات المتبادلة بينهم، مؤكداً أنه يملك تاريخاً قوياً ومشرفاً.

خالد الفايد يدافع عن عمرو مصطفى

وأوضح خالد الفايد، الذي أعلن مؤخراً تراجعه عن قرار الاعتزال، أنه يعتبر عمرو مصطفى من أمهر الملحنين في العالم، ويملك تاريخاً فنياً كبيراً من بينها ألبوماته مع الفنان عمرو دياب.

ووصف مهاجمو عمرو مصطفى بأنهم غير أسوياء نفسياً مهما كان اسمهم أو تاريخهم معلقاً: "عمرو مصطفى من أنضف وأشطر الملحنين في العالم، عايزين تاريخ محترم ويشرف؟، بعض ألبوم من تاريخه مع الهضبة عمرو دياب 1/خليك فاكرني ..2/العالم الله ..3/قصاد عيني..4/ وحشتيني ..5/الليلادي ..6/ليلي نهاري..7/وماله".

وتابع: "وفيه كتير جدا من ألبوم مع كل الفنانين، بس اللي أنا مقتنع بيه أن الراجل دا مطرب وملحن جامد جدا جدا جدا، واللي يهاجمه أو ينتقده إنسان غير سوي نفسيا، مهما كان اسمه وتاريخه، عمرو مصطفى فوق بجد".

وكان خالد الفايد أنهى  أزمته مع المنتج هاني محروس، بعد أن تراجع عن قرار اعتزاله موضحا أنه ارتكب خطأ فادحاً بسماع كلام الآخرين مشيراً إلى تعرضه للاستغلال خلال هذه الفترة.

أزمات عمرو مصطفى

يذكر أن عمرو مصطفى دخل في العديد من الأزمات مع زملائه في الوسط الفني بعد أن هاجم البعض منهم في تصريحاته كان من بينهم اتهامه بسرقة ألحانه من مطربي المهرجانات قائلاً: "إحنا ناس دارسين وفاهمين صناعة المزيكا.. حد سرق منك لحن أرفع عليه قضية أو أتكلم عنه، إنما متقولش كل الناس دي نجحت سرقة، ما كلها بتسرق.. حتى أنت بتنحت".

وتسببت تصريحات عمرو مصطفى في هجوم الفنان رامي جمال عليه معتبراً أنه يسيء للمهنة واصفاً إياه بالنرجسي والمغرور، وهو ما رد عليه قائلا:" هو أنا أترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على الحاني يعني ولحن تم غناؤه في برنامج علي الهواء خدته وعملت منه أغنية وصورتها وفي الآخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق".

وحذر عمرو مصطفى من محاولة رامي جمال التعامل معه في حال جمع بينهما مكان واحد، واصفاً إياه بمطربي الدرجة الخامسة، مهدداً بمقاضاته جراء الهجوم عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار