نجم ذا فويس المعتزل يكشف رؤية النبي والصحابة بعد تهديده من هاني محروس

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
نجم ذا فويس المعتزل يكشف رؤية النبي والصحابة بعد تهديده من هاني محروس

أثار خالد الفايد نجم برنامج ذا فويس كيدز المعتزل، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن تلقيه تهديدات من المنتج الموسيقي هاني محروس، مما أجبره على السفر خارج مصر وعدم القدرة على العودة مرة أخرى.

وبعد تلقيه تهديدات بسبب العقد المبرم بينهما، أكد خالد الفايد أنه استقر في واحدة من البلدان العربية، غريبا لا يريد سوى الصلاة والتفرغ للعبادة، ليكشف عن رؤيته للنبي والصحابة في منامه.

تهديد خالد الفايد

كتب خالد الفايد منشورا عبر حسابه على موقع فيسبوك، كشف فيه أنه تلقى تهديدات من هاني محروس، بسبب الشرط الجزائي الموجود في العقد المبرم بينهما، وهو ما دفعه لترك أهله وبيته والسفر بعيداً.

وقال خالد الفايد: "الدفاع عن النفس واجب وأنا بدافع عن نفسي أنا مش بلبس سلاسل ولا بقا ليا في الكلام ده كله أنا واحد ساب بيته وساب أهله وساب  حياته كلها علشان يقدر يصلي ويقرب من ربه لكن معرفتش أقرب من ربنا في بلدي اللي هي بلد إسلامية وبقت تجيلي تهديدات من هاني محروس وناس من طرفه بتدخل تكلمني يقولولي هاني محروس هيعمل كذا وكذا وكذا وخللي بالك منه".

تابع نجم ذا فويس كيدز المعتزل: "وكمان الرسالة اللي كان بعتها لأهلي بيقول لي القانون بيننا تمام خللي القانون بيننا وأنا هسيب ربي بيني وبينك لو مش فالدنيا هيكون في الآخرة ولا يظلم ربك أحدا وحسبي الله ونعم الوكيل ليا طلب عندكم اي حد يشوف البوست يشيره علشان صوتي يوصل وحد يتدخل ينقذني من الشخص ده".

نجم ذا فويس المعتزل يكشف رؤية النبي والصحابة بعد تهديده من هاني محروس

رؤية النبي في المنام

أكد خالد الفايد في تصريحات صحفية، أنه رأى النبي والصحابة الكرام في رؤية أثناء منامه، وكأنها رؤية لتدعوه إلى الصبر على ما هو فيه.

وقال الفايد عن هذه الرؤية: "النبي قال اللي يشوف رؤية حلوة يقولها للي بيحبه.. وأنا بحبكم، رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام، وكنت معه بجوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة، وكان بجانبي أبو بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وبجانبي ورقة بن نوفل".

نجم ذا فويس المعتزل يكشف رؤية النبي والصحابة بعد تهديده من هاني محروس

يذكر أن خالد الفايد كان قد شارك في موسم ذا فويس كيدز لعام 2018، وخرج في مرحلة المواجهة، قبل أن يعلن اعتزاله في فبراير من العام الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار