خالد النبوي يكشف سراً عن مسلسل راجعين يا هوى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
خالد النبوي يكشف سراً عن مسلسل راجعين يا هوى

كشف الفنان خالد النبوي، عن سبب نجاح مسلسله راجعين يا هوى الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2022، ولفت إلى أن هناك أوجهاً للتشابه بينه وبين شخصية بليغ أبو الهنا التي أداها في المسلسل.

خالد النبوي يكشف سر نجاح راجعين يا هوى

وأوضح خالد النبوي أن كون المسلسل من إبداع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة كان من أسباب نجاحه بالإضافة إلى تعاون أكثر من 200 ممثل وفني من أجل خروج العمل في أفضل صورة ممكنة.

وعلق قائلاً: "النجاح اللي حققناه سبب تعاون فريق كبير جداً يتجاوز عدده 200 شخص ساعدوا في خروج العمل في أبهى صورة".

وتابع خالد النوبي في لقاء له مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة: "السبب في نجاح المسلسل هو الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة حيث إنه سر من الأسرار الخاصة لارتباطه بحياة وواقع الناس ولما بنعبر عن الناس، الناس بتقعد تسمع والأستاذ أسامة أنور عكاشة دائماً كان بيحكي حدوتة الناس".

وكشف خالد النبوي عن سر يتعلق بعمله مع الكاتب أسامة أنور عكاشة، موضحاً أنه كان من المفترض أن يكون هناك تعاون بينهما أثناء حياته إلا أنه لم يكتمل.

وأضاف قائلاً: "اللي حصل ده معجزة وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه وده سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا لأنه دائماً كان فيه مشروع بيكتبه أسامة أنور عكاشة عشان أمثلة".

وأشار إلى أن العمل على المشروع بدأ منذ فيلم المصير، معلقاً: "للأسف ماحصلش في حياته وده كان اختياره من وقت فيلم المصير، وده فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى".

خالد النبوي يكشف عن تشابهه مع بليغ أبو الهنا

وحول التشابه بينه وبين شخصية بليغ أبو الهنا التي جسدها ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى، علق خالد النبوي قائلاً: "التشابه بيننا في فكرة الزهد، أنا فعلاً زاهد، لو حكاية ما هتحصل بشكل معين خلاص تحصل".

ووجهت لميس الحديدي سؤالاً إلى خالد النبوي:"هل أنت زاهد لدرجة أنك لا تبحث عن النجاح؟"، ورد قائلاً: "أبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان، لكن النجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن".

وتابع: "احنا بنقدم فن، ممكن ما ينجحش وقتها بس ينجح بعد فترة، لأنه فن مش زجاجة حاجة ساقعة، الفن مشاعر وأفكار متغيرة مع الزمن والأجيال".

ولفت خالد النبوي إلى أنه يتمنى أن تبقى أدواره عالقة في الأذهان حتى لو كانت قليلة، معلقاً: "نعم أريد ذلك واخترت هذا منذ البداية نعم أريد داوود باشا أن يظل نجما، وكذلك بليغ أبو الهنا.. أتمنى الشخصيات التي قدمتها أن تبقى نجوماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار