خالد النبوي بإطلالة الرئيس الراحل أنور السادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
خالد النبوي بإطلالة الرئيس الراحل أنور السادات

نشر الفنان خالد النبوي، صورة جديدة له، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهر فيها بإطلالة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرئيس محمد أنور السادات

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on

يذكر أن خالد النبوي قدم مسرحية كامب ديفيد في أمريكا على مسرح "old globe".

خالد النبوي

كان آخر ظهور للفنان خالد النبوي في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام، بمشاركته البطولة في مسلسل لما كن صغيرين، إلى جانب كل من الفنان محمود حميدة، والفنانة ريهام عبد الغفور.

وسادت حالة من الجدل بعد عرض بوسترات المسلسل، بسبب تقدم الفنانة ريهام حجاج في البوستر الإعلاني للمسلسل على كل من محمود حميدة وخالد النبوي، وهو ما أثار غضب الفنان خالد النبوي.

مسلسل لما كنا صغيرين

 كان مسلسل لما كنا صغيرين آخر أعمال الفنان خالد النبوي، وتسبب في انتقادات له من الجمهور، حيث رفض البعض قبوله بالظهور في البوستر الدعائي خلف الفنانة ريهام حجاج إلى جانب الفنان محمود حميدة.

 ونشر قتها، خالد النبوي بيان قال فيه:  "لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعاءلتي، و لهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه".

 بيان ناري لخالد النبوي رداً على تصدر ريهام حجاج بوستر

شاهدي أيضاً: بيان ناري لخالد النبوي رداً على تصدر ريهام حجاج بوستر "لما كنا صغيرين"

وأضاف خالد النبوي  قائلاً: "أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار