هاجر السراج تتحدى خالد النبوي في "إمبراطورية ميم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
هاجر السراج تتحدى خالد النبوي في "إمبراطورية ميم"

احتوت الحلقة السابعة من مسلسل"إمبراطورية ميم" والتي تم عرضها مساء أمس، على أحداث مثيرة، حيث استمر مختار الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي على موقفه في عدم بيع منزله لشركة العقارات التجارية التي تريد أن تبني مول وكومباوند في المنطقة السكنية.

تفاصيل الحلقة السابعة من "إمبراطورية ميم"

أكد مختار في اجتماع سكان الحي على تمسكه بمنزله الذي يمثل له ذكرياته مع زوجته الراحلة ميسون التي قامت بدورها سلاف فواخرجي وأبناؤه الـ6، كما تحدثت مي التي تقوم بدورها حلا شيحة مع مختار عن حياتها وذكرياتها، حيث قالت إنها تزوجت رجل متزوجاً وتطلقت بعدها ومعها طفلة صغيرة وتحاول أن تسيطر على كل المشاكل التي تواجهها بمفردها وهو ما نال إعجاب مختار كثيراً.

حلا شيحة من إمبراطورية ميم

قال لها مختار إنه قبل وفاة زوجته كان يشعر بالارتياح كثيراً بسبب أنها كانت تركز مع تربية الأبناء ولكن الآن يواجه مشاكلهم بمفرده، كما بدأت علاقة مروان الذي يقوم بدوره الفنان نور النبوي ومادي التي تقوم بدورها الفنانة مايان السيد بمرحلة الإعجاب.

وبدأ مروان في محاولة لكسب ثقة أشقائه ضد والدهم حتى يقنعوه ببيع المنزل، واجهت منى التي تقوم بدورها الفنانة سارة السراج والدها معبرة عن رأيها في الالتحاق بالمنحة في فرنسا، مؤكدة له على أنه فرصة هامة لمستقبلها ولن تتركها من يدها.

كما قالت بغضب إن والدتها كانت تشجعها كثيراً على استكمال مشوارها المهني وإذا كانت على قيد الحياة ستوافق على تركها تسافر بمفردها.

إليكم مواعيد عرض "إمبراطورية ميم" 

تُعرض حلقات مسلسل "إمبراطورية ميم" بشكل يومي عبر شاشة  DMC drama حيث يبدأ أول عرض الساعة 6:05 مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة 12 مساءً والساعة 3.30 صباحاً في اليوم التالي، كما تُعرض عبر شاشة DMC في تمام الساعة 10:45 مساءً، على أن تكون الإعادة 10:15 صباحاً. 

يضم مسلسل "إمبراطورية ميم" عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان خالد النبوي، الفنانة حلا شيحة، الفنانة نشوى مصطفى، الفنانة نور النبوي، الفنانة هاجر السراج، الفنانة مايان السيد، الفنانة إيمان السيد، الفنان محمود حافظ، الفنان محمد الفنان محمود عبد العزيز، الفنانة إلهام صفي الدين، الفنانة نورهان منصور، الفنانة ليلى عز العرب، الفنانة يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والعمل من تأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار