أنوشكا تكشف سبب خلافها مع مخرج راجعين يا هوى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
أنوشكا تكشف سبب خلافها مع مخرج راجعين يا هوى

كشفت الفنانة أنوشكا سبب خلافها مع المخرج محمد سلامة، قبل البدء في تصوير مسلسل راجعين يا هوى الذي عملا فيه معاً خلال موسم دراما رمضان 2022.

أنوشكا تكشف سبب خلافها مع مخرج راجعين يا هوى

ولفتت أنوشكا خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، إلى أنها كانت تشعر بالغضب منه بسبب مسلسله خلال العام الماضي اعتبرته مؤذي للحيوانات.

وأشارت إلى أنه في أول لقاء بينهما تحدثت معه في هذا الأمر صراحة لأنها لم تكن تستطيع العمل معه قبل إنهاء هذا الخلاف، وعلقت قائلة: "لو مكنتش انهينا الخلاف معه في هذه النقطة لن استطيع العمل معه

وأضافت إلى أنه في الموعد الثاني للقائهما تأخر كثيراً عن موعده لمدة 3 ساعات وهو ما تسبب في انزعاجها قبل أن تكتشف السبب وهو تعرض منزله للغرق بسبب ماسورة مياه.

وأكدت أنوشكا أنها كانت سعيدة للغاية بالعمل مع المخرج محمد سلامة واصفة العمل معه بالممتع إلى حد كبير، معلقة: "في أخر مشهد لنا شوفت الدموع في عينيه".

أنوشكا تكشف تفاصيل شخصيتها في المسلسل

وحول تفاصيل شخصية شريفة هانم في مسلسل راجعين يا هوى، لفتت إلى أنها لم تكن أرستقراطية من الدرجة الأولى لأنها لم تكن حفيدة بشوات ولكن كان لها مواقف بعيدة تماماً عن الأرستقراطية.

وعلقت قائلة: "أعتقد وفاء عامر، يسرية، كانت كارفة عليها شوية"، لافتة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع وفاء عامل من قبل.

وتابعت قائلة: "كان بيني وبين  وفاء عامر كمياء  والصراحة كنا نفسنا نشتغل سوا وكان بينا عمل محتمل  في وقت سابق لم  يتم "، مشيرة إلى أن المشاهد التي جمعتهما معاً كانوا حريصين فيها على أن تخرج جيدة للغاية ويوجهون السؤال للمخرج حول رأيه بمجرد الانتهاء منها.

وأشارت إلى أن أكثر ما جذبها في العمل كان الفريق المشارك فيه بالإضافة إلى الفكرة، معلقة: " الفكرة والنص شدوني جداً للدور خاصة خالد النبوي ومحمد سلامة حيث إن المجموعة والفكرة جذبوني وخلوني آخد الموضوع جد حتى ولو كانت هناك بعض الملامح الكوميدية لكن الدور جد".

وأشادت أنوشكا بالفنانة خالد النبوي، معلقة: "بحس معاه إني على سجيتي  وبتعامل براحتي بالاضافة للمخرج محمد سلامة الذي يمثل رمانة الميزان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار