تسريب جديد منسوب لفنان يهاجم عادل إمام هذه تفاصيله

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 27 يونيو 2022
تسريب جديد منسوب لفنان يهاجم عادل إمام هذه تفاصيله

بعد التسريب الصوتي المنسوب للنجمة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، والذي تتحدث فيه عن الفنان الكبير عادل إمام، بصورة وصفها البعض بـ"المسيئة"، انتشر تسريب آخر جديد منسوب لفنان يهاجم فيه مجددًا النجم عادل إمام.

ويأتي التسريب الصوتي الجديد المنسوب للفنان أحمد زاهر، بينما تستمر أصداء التسريب الصوتي المنسوب للنجمة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، والذي تتحدث فيه عن الفنان الكبير عادل إمام، بصورة وصفها البعض بـ"المسيئة" تسيطر على الساحة الفنية في مصر وعلى الرأي العام العربي بشكل عام.

يذكر أن لعادل إمام الذي بلغ الـ 82 عاما، سجلاً فنياً حافلاً، تنوع بين الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات، مسجلاً بصمة وعلامة فارقة في عالم التمثيل مصرياً وعربياً.

تسريب صوتي منسوب للفنان أحمد زاهر ضد الزعيم:

لم تمضِ أيام على التسريب الصوتي للفنانة نجلاء فتحي تنتقد فيه الفنان المصري الشهير عادل إمام، حتى خرج تسريب جديد من ممثل آخر هذه المرة. فقد انتشر خلال الساعات الماضية تسجيل صوتي نسب إلى أحمد زاهر، خلال مقابلة صحافية على ما يبدو، إلا أنه لم يعرف من الصحافي الذي أجراها ولا المؤسسة الإعلامية التي بثتها، اعتبر فيه أن عادل إمام متناقض مع نفسه.

كما أضاف بمعرض إجابته عن سؤال حول رفضه دخول ابنته مجال الفن أو أدائها مشاهد ساخنة أو قبلات، "زعيم الكوميديا رضي لزميلاته ما لم يرضه لابنته".وقارن بين موقفه وموقف "الزعيم"، معتبراً أن إمام أدى هذه المشاهد والقبلات مع زميلاته الفنانات، ورفضها لابنته.

أتى هذا التسريب بعد أيام قليلة على واحد آخر نسب لنجلاء فتحي، هاجمت فيه بدورها صاحب "عمارة يعقوبيان"، ما تسبب في جدل كبير وبلبلة، خاصة أنها مختفية منذ سنوات.لاسيما أنها تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، لافتة إلى اعتراضها على ما كان يقوم به آنذاك من تلميع لصورة السلطة. كما ألمحت إلى تغطيته للفساد أيضا.

في حين شكك المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الفنان الكبير بتصريح لـ"العربية.نت" في صحة التسريب الصوتي، مؤكداً أن عشرة عمر جمعت بين نجلاء والزعيم.

تسريب منسوب للنجمة نجلاء فتحي ضد عادل إمام:

وخلال الأيام القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بتسريب صوتي منسوب للفنانة نجلاء فتحي وهي تتحدث عن الفنان عادل إمام بطريقة "غير لائقة"، حيث تعدت لفظيا على الزعيم وأعماله الفنية ووصفت مشواره الفني بالفاسد.

وكان تسجيل صوتي منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام قد تسبب في جدل كبير وبلبلة، خاصة أن نجلاء فتحي مختفية منذ سنوات، فيما تحاصر عادل إمام شائعات المرض منذ أشهر.

التسجيل الصوتي نشره الصحافي المصري خالد فرج، وتحدثت فيه نجلاء فتحي عن محاربة عادل إمام للجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، كما تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام على الرغم من محبة الشعب المصري له.

وقالت نجلاء فتحي في التسجيل الصوتي الذي تداوله العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عادل إمام اللي صنعه الجمهور لا حسني مبارك ولا أنور السادات، لذلك كان لازم يكون مع الشعب، وبعدين مشواره الفني كله فساد لمحبة الفساد".

تابعت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان حريصاً في أفلامه على جعل الفاسد هو المنتصر في النهاية، لافتة إلى رسالة فيلم السفارة في العمارة والتي انتهت بانتصار الكيان الصهيوني على المقاومة "في نهاية فيلم السفارة في العمارة بيقول رسالة إن علاقتنا بالكيان الصهيوني هي اللي هتكون أفيد".

كما كشفت نجلاء فتحي أن عادل إمام عرض عليها في فترة الثمانينيات أن تشاركه بطولة إحدى المسرحيات التي قام بعرضها في أسيوط، وكان وقتها يحارب الجماعات الإسلامية ولكنها اعتذرت بسبب سن ابنتها الصغير.

أكدت نجلاء فتحي أن موقف عادل إمام من ثورة 25 يناير كان موقفا تعيسا بحسب تصريحها، لافتة إلى أنه لم يقف إلى جانب الشعب الذي صنعه، وفضل الوقوف إلى جانب السلطة الحاكمة.

وأكملت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان يسقي الشعب المصري العسل المر، أي أنه يدس السم في العسل من خلال أعماله الفنية "أنا عشان فنانة فاهمة كان بيعمل إيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار