خالد سليم يستعرض ملامحه بعد حقن وجهه بالفيلر: هكذا أصبح شكله

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
خالد سليم يستعرض ملامحه بعد حقن وجهه بالفيلر: هكذا أصبح شكله

خضع الفنان خالد سليم لحقن وجهه بالفيلر من أجل إعادة الحيوية والشباب إلى شكله، لتنشر إحدى عيادات التجميل صوره من كل اتجاه من أجل ملاحظة الفرق.


خالد سليم يحقن وجهه بالفيلر

نشرت إحدى عيادات التجميل صوراً لخالد سليم قبل وبعد حقن وجهه بالفيلر، مع نشر لقطات عدة لكل زوايا الوجه من أجل ملاحظة الفرق في ملامحه.

وظهر خالد سليم في الصورة الأولى بوجهه الطبيعي، وصورة أخرى بعد حقن وجهه بالفيلر مباشرة، وصورة ثالثة تستعرض النتيجة بعد مرور 3 أسابيع.

خالد سليم يحقن وجهه بالفيلر
تباينت الآراء حول شكل خالد سليم بعد خضوعه لتقنية الفيلر لإعادة الحيوية للوجه، فأشار البعض إلى أنه بعد الفيلر أصبحتا وجنتيه أكثر امتلاء، وذقنه محددة بشكل واضح، بينما وجد أخرون أن ملامحه لم تتغير أبداً.

خالد سليم يستعرض ملامحه بعد الفيلر
خالد سليم يخسر وزنه

من ناحية أخرى، كان خالد سليم كشف سر خسارته الملحوظة في الوزن، حيث أنه خسر 30 كيلوجرامات دفعة واحدة من وزنه في الفترة الماضية، بعد معاناته مع المرض وتناوله للكورتيزون أثناء العلاج، جعلته يعاني من زيادة في الوزن تجاوزت الـ 120 كيلوجرامات.

خالد سليم يخضع لتقنية الفيلر

وأضاف خالد سليم أنه قرر إنقاص وزنه فخضع لرجيم وساعده شهر رمضان الماضي، في خسارة المزيد من الوزن الزائد ليكون هذا شكله الآن، مشيراً إلى أنه سوف يعوض الوزن المنقوص بالذهاب إلى الجيم من أجل تكوين عضلات.

خالد سليم قبل وبعد الفيلر
وكانت نحافة خالد سليم الأخيرة أثارت قلق محبيه عليه، خاصة وأنه عانى منذ فترة ليست بطويلة من ورم في الأحبال الصوتية أجرى على إثره عملية جراحية لإزالته، إلا أنه طمأن محبيه على صحته بالكشف عن سبب نحافته البعيدة عن أي مرض يعاني منه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار