فيديو متداول يستعرض تغير ملامح عيسى المرزوقي والجمهور يشبهه بابنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
فيديو متداول يستعرض تغير ملامح عيسى المرزوقي  والجمهور يشبهه بابنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحمل صورا للفنان الكويتي عيسى المرزوقي في مراحل مختلفة من حياته، ظهر في الأولى منها بملامح تشبه نجله كثيرا.

تغير ملامح عيسى المرزوقي

نشر عيسى المرزوقي مقطع الفيديو ردا على بعض الناس، الذين كانوا يتنمرون عليه في صغره، حيث كتب معلقا على تطور ملامحه "للناس اللي كانت تقول لأمي ابنك جيكر".

وظهر عيسى المرزوقي خلال الفيديو في مجموعة من الصور التي أظهرت تطور ملامحه على مر السنوات، حيث بدأ بِصورِه من الطفولة بمراحلها المختلفة قبل أن يستعرض ملامحه الحالية.

وتجاهل عيسى المرزوقي نشر صور من مرحلة المراهقة والشباب اليافع، حيث ظن البعض أنه تجاهل نشرها لعدم رضاه عن ملامحه في هذا التوقيت.

الجمهور يشبه عيسى المرزوقي بابنه

في الصور التي استعرض فيها عيسى المرزوقي ملامحه خلال مرحلة الطفولة، ظهر نسخة عن ولده عبد الله بحسب تعليقات الجمهور الذين رأوا أن الشبه بينهما كبير جدا.

فيديو متداول يستعرض تغير ملامح عيسى المرزوقي  والجمهور يشبهه بابنهوقال المتابعون في تعليقاتهم: "ولده يشبهه مرة وهو صغير"، "نسخة ولده"، "مش معقول شو بيشبه ولده نفس الملامح والله تحسها نفس الملابس كمان"، "يشابه ولده سبحان الله".

فيديو متداول يستعرض تغير ملامح عيسى المرزوقي  والجمهور يشبهه بابنه

من ناحية أخرى علق المتابعون على خضوع عيسى المرزوقي لعمليات تجميل غيرت شكله، وخاصة منطقة الأنف، حيث أبدى البعض ظنونهم بأنه غير شكل أنفه ولذلك اختلفت ملامحه كثيرا عن السابق، وقالوا: "مسوي خشمه توى أدري"، "عامل عملية تجميل عشان كذا شكله اتغير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار