ليلى عبدالله منزعجة من شكل وجهها وشفتيها: وهكذا قررت إصلاح الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
ليلى عبدالله منزعجة من شكل وجهها وشفتيها: وهكذا قررت إصلاح الأمر

نشرت النجمة ليلى عبدالله فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

ليلى عبدالله

ليلى عبدالله قبل وبعد

خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

في حين تفاعل الجمهور مع قرار ليلى عبدالله ودعمها الكثير منهم في هذا القرار واعتبروا أن عمليات التجميل غيرت من شكلها كثيراً بخاصة وأنها كانت تتمتع بجمال طبيعي مميز ومختلف عن أي نجمة اخرى وأخطأت عندما قررت الخضوع لهذا الإجراء الذي أثر على مظهرها.

ليلى عبدالله بعد عمليات التجميل

إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تعاني فيها ليلى عبدالله من مشاكل بسبب فيلر الشفاه حيث كانت قد واجهت مشكلة من قبل أدت إلى بعض الالتهابات والمشاكل الصحية لذلك ظهرت في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.

كما أثارت ليلى عبدالله الجدل حول الخضوع لعملية تجميل الأنف من قبل وذلك بعد سؤال إحدى المتابعات لها عن تغير ملامحها بدرجة كبيرة إلا أن ليلى ردت عليها بشكل قاطع أنها لا تحب اللعب في شكل أنفها ولا تجرأ على القيام بذلك بعد مشاكل الفيلر التي تعرضت لها خلال تجميل الشفاه.

إلا أنها كشفت في نهاية عام 2019 أنها خضعت لعملية تجميل جديدة في وجهها وذلك بعد جراحة أخرى لشفط الدهون كانت قد خضعت لها للحصول على شكل جسم مثالي دون أي وزن زائد على الرغم من رشاقتها التي وصلت إلى حد النحافة الشديدة في بعض الأحيان.

ليلى عبد الله

ومن المعروف أن ليلى عبدالله من أكثر النجمات اهتماماً بالبشرة حيث تتابع مع الجمهور باستمرار الروتين اليومي للحفاظ على نضارة بشرتها وجمالها، حيث تقدم للجمهور الكثير من النصائح للحفاظ على الجمال وتطبيق مكياج مثالي.

طلاق ليلى عبدالله

كانت الفنانة ليلى عبدالله قد ارتبطت منذ عام بالنجم الكويتي  عبدالله عباس من ثم انفصلا بعد شهر من زواجهما الذي حصل في هدوء مشيرة أن علاقتهما جيدة وتكن له كل الاحترام ولم تواجه منه أو من عائلته أي تصرف سيء، حيث كشفت عن الخبر يوم عيد الحب عام 2018.

كما طلب الثنائي من الجمهور عدم الخوض في أي تفاصيل لها علاقة بهذا الطلاق لأن الأمر تم في هدوء واحترام تام إلا أن الخبر أصاب الجمهور بصدمة شديدة خاصة مع التزام ليلى عبدالله الصمت حيال الأمر وعدم تعليقها على الخبر حتى الآن، بالإضافة لرفض عبدالله عباس الكشف عن تفاصيل الذي أدى إلى حدوث الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار