حياة الفهد تكشف حقيقة خلافها مع هدى حسين وهذه الفنانة هي الأقرب لها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
حياة الفهد تكشف حقيقة خلافها مع هدى حسين وهذه الفنانة هي الأقرب لها

حلّت النجمة الكويتية حياة الفهد ضيفة على برنامج مراحل مع علي العلياني، وشهد اللقاء حديثاً شيّقاً وصريحاً عن بعض الأحداث على الساحة الفنية، وكذلك عن آرائها في بعض الموضوعات التي أثارت الجدل.

حقيقة خلاف حياة الفهد مع هدى حسين

تحدثت حياة الفهد عن تفاصيل خلافها مع الفنانة هدى حسين ومنى شداد، مؤكدةً أن خلافها مع الأولى انتهى منذ زمن، حتى أنها كانت تستعد لمشاركتها في عدة أعمال، لكن تم تأجيلها لأسباب أخرى ليس لها علاقة بالخلاف.

أما فيما يتعلق بتفاصيل خلافها مع منى شداد، فقد أشارت إلى أنها توقفت عند هذا الأمر بعض الشيء، خاصةً أن الموضوع كان يتضمن بعض الضغط والتلميح إلى أمور لا تحبها.

حديث حياة الفهد عن هدى حسين

إلا أنها أكدت أنها تعتبرها مثل ابنتها رغم كل ما حدث، مُشيرةً إلى أنه لا يوجد حالياً أي كراهية بينهما، خاصةً بعد ظروف المرض الأليم.

حديث حياة الفهد عن هبة حمادة

وصفت حياة الفهد خلال اللقاء أعمال هبة مشاري حمادة بأنها مثيرة، لافتةً إلى أنها لم تشاهد مسلسل دفعة لندن الذي أثار الجدل على نطاق واسع، بسبب ضيق الوقت، لافتةً إلى أنها لم تشاهد من عملها نفسه إلى ثلاث حلقات، لأنها لا تشاهد التلفزيون في رمضان.

تابعت الحديث موضحةً إنها لم تشاهد دفعة لندن لكنها سمعت عن الجدل الكبير الذي أُثير حوله، وعلقت قائلةً: "طالما الكاتبة مقتنعة بهذا الشيء والجمهور يحب أعمالها، خلاص الله يوفقها".

حياة الفهد تتحدث عن أعمال هبة مشاري حمادة

الفنانة الأقرب لحياة الفهد

وبسؤالها عن أقرب فنانة لها داخل الوسط الفني، كشفت حياة الفهد أن الفنانة التي تتواصل معها دائماً إلى الآن، حتى بدون عمل أو مصلحة هي شيماء علي.

وتابعت موضحةً أن جميع نجمات جيلها أصدقائها وفيهم خير وبركة، وفقاً لوصفها، لكن الفنانة الشابة شيماء علي لا تنساها في أي مناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار