مريم حسين تثير استياء جمهورها بفيديو ترويجي مع ابنتها لإعلان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أغسطس 2018
مريم حسين تثير استياء جمهورها بفيديو ترويجي مع ابنتها لإعلان

من جديد أثارت الفنانة مريم حسين جدلاً كبيراً بين متابعيها بعد نشرها لمقطع فيديو يحمل إعلان ترويجي لعمل خيري استخدمت فيه ابنتها أميرة لتدعم من خلاله أطفال اللاجئين في سوريا.

الفنانة مريم حسين نشرت المقطع الترويجي للإعلان عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام وكشفت من خلاله عن رأيها بتعليقاً قالت فيه:

“أجمل احساس عندما تمتزج موهبتك وهوايتك وتشاركها مع قطعة من قلبك.. هذا هو العشق والإحساس الأصدق الذي شاركته مع أميرة قلبي ابنتي في إعلان خيري لعرض أزياء لدعم أطفال ضحايا الحروب”.

يتناول المقطع الترويجي إعلان لحفل عروض أزياء خيري في لندن في 26 من الشهر الحالي والذي سيشارك فيه عدد من المصممون العرب والعالميون.

وقد صرحت الفنانة مريم حسين أن الشيخ الدعيج الخليفة الصباح، والشيخة نوال الصباح، والشيخة نورة آل خليفة من المملكة البحرينية هم الداعمين الرسميين لهذا الحدث.


شاهدي هنا:فيديو متداول لطفلة راقصة من حساب سناب شات مريم حسين فهل هذه هي ابنتها؟


جمهور الفنانة مريم حسين تفاعلوا مع الموضوع بين المؤيدين والمعارضين لها بعدما استغلت ابنتها للترويج لهذا الإعلان بحيث اعتبر عدد كبير من متابعيها أنها تهدف الكشف عن ابنتها وليس الترويج للعمل الخيري.

الفنانة مريم حسين تعرضت للكثير من الانتفادات المبالغ فيها مسبقاً لنشرها مقطع تصويري عبر موقع السناب شات كشفت من خلاله عن رقص ابنتها أميرة مع عدم إظهار ملامحها وهو ما أثار غضب متابعيها فهي تحاول دائماً أن تثير فضولهم مع مواصلتها لعدم كشفها لملامح ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار