هيا الشعيبي تعلن موعد ولادتها وتعليق من ابنتها يثير الاستياء

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
هيا الشعيبي تعلن موعد ولادتها وتعليق من ابنتها يثير الاستياء

كشفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن موعد ولادتها مشيرة إلى أنها ستخضع إلى ولادة مبكرة دون أن تكشف عن الأسباب وهو ما أثار قلق البعض، إلا أن تعليقاً من ابنتها التي تجلس بجانبها أثار غضب واستياء البعض.

هيا الشعيبي تعلن موعد ولادتها

ونشرت هيا الشعيبي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وهي تقوم بإعداد الطعام وتجلس ابنتها بجانبها، قائلة: "المفاجأة أو لادتي المفروض تكون 1 يناير طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجاي".

وتوجهت هيا الشعيبي بالحديث إلى ابنتها الصغرى قائلة: "أنتي برج الحوت، آه يا ربي على النعومة"، إلا أن ابنتها كانت تردد جملة "يا رب تطلع بيضاء" في إشارة إلى شقيقتها المنتظر ولادتها.

وعبر البعض عن استيائه من تعليق ابنة هيا الشعيبي الصغرى على لون بشرة شقيقتها المنتظرة إلا أن آخرون أكدوا أنها مجرد طفلة وتحدثت بعفوية.

وكانت هيا الشعيبي قد أعلنت منذ شهرين خبر حملها ودخلت في نوبة بكاء بسبب صعوبة الحمل في سن الأربعين مطالبة الجمهور بالدعاء لها، خاصة أنها عانت من أزمة صحية قبل اكتشافها الحمل.

هيا الشعيبي تبكي بسبب حملها

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو قائلة: "هذا المقطع حصري لفيديو تيك توك، أنا بعلن إني حامل، أنا حامل وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة بس كنت صامدة".

وعن كيفية اكتشافها حملها، أوضحت أنها علمت بالخبر بعد أن أصيبت بجلطة جراء معرفتها بخبر وفاة فهد الحيان. وفي فيديو لاحق كشفت هيا الشعيبي عن جنس جينيها وهي أنها حامل بفتاة.

يذكر أن هيا الشعيبي، 43 عاماً، لديها 4 أبناء وهم: ": "فهد، وفاطمة، جمال، وسكينة"، وتزوجت مرتين، حيث أنجبت من زوجها الأكبر ابنها فهد فقط، ومن زوجها الثاني الفنان الكويتي هاني الطباخ أبناؤها الثلاثة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار