خبيرة ملكية تكشف عن مستجدات الوضع الصحي لكيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
خبيرة ملكية تكشف عن مستجدات الوضع الصحي لكيت ميدلتون

كشفت جيني بوند، الخبيرة الملكية، عن أحدث مستجدات الوضع الصحي لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، بعد إجرائها سابقاً لجراحة في البطن.

مستجدات الوضع الصحي لكيت ميدلتون

خلال تصريحات إعلامية، أوضحت الخبيرة الملكية أن أميرة ويلز تتعافى بشكل سريع من الجراحة التي خضعت لها. وأضافت أن أحدث مستجدات وضعها الصحي إيجابية ومشجعة للغاية، متابعة أن الرحلة الأخيرة التي قامت بها ميدلتون بعد انتقالها إلى نورفولك في ساندرينجهام هي تغيير "مرحب" به للغاية.

خلال تصريحاتها أوضحت جيني إنه من الصحيح تماماً أن وندسور مدينة جميلة، ولدى العائلة الملكية هناك منزل جميل، لكنه قد لا يكون مكاناً مناسباً للراحة بالنسبة لكيت ميدلتون في الوضع الحالي، لذا، انتقلوا إلى المساحات المفتوحة الواسعة التي تتيحها نورفولك. تابعت جيني بأن الدليل العملي على أن ميدلتون بخير وتتعافى سريعاً هو كونها بصحة جيدة بما يكفي للقيام بالرحلة إلى ساندرينجهام.

يُذكر أن كيت ميدلتون قد انضمت مؤخراً إلى عائلتها داخل منزلهم في ساندرينغهام للمرة الأولى منذ أسابيع، وذلك بعد أن قضت فترة بسيطة للتعافي في وندسور عقب خروجها من المستشفى. هذا الانتقال سيجعل الأمير ويليام وأسرته قريبين للغاية من الملك تشارلز الذي يتواجد حالياً في ساندرينجهام بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

كانت كيت ميدلتون قد خضعت سابقاً لجراحة في البطن داخل عيادة لندن، وخضعت بعدها للعلاج في المستشفى لمدة 13 يوماً. أوضح بيان صادر عن قصر كنسينغتون في لندن أن ميدلتون ستحتاج لفترة راحة طويلة بعد إجراء الجراحة، ومن غير المرجح أن تعود إلى مزاولة مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح. أيضاً انسحب الأمير ويليام مؤقتاً من الخدمة العامة لرعاية زوجته كيت وأطفالهما الثلاثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار