هدايا خاصة لكيت ميدلتون والأمير ويليام ساعي البريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
هدايا خاصة لكيت ميدلتون والأمير ويليام ساعي البريد

لعب الأمير ويليام دور ساعي البريد مؤخراً، حيث عاد إلى منزله بعد الاحتفال بعيد القديس ديفيد في ويلز، محملاً بالحب وقليل من الهدايا المُرسلة مباشرة لزوجته الأميرة كيت ميدلتون التي لا تزال تعيش فترة نقاهة ما بعد جراحة البطن التي خضعت لها قبل أسابيع.

هدايا كيت ميدلتون من مدرسة ويلز

توجه ويليام، 41 عاماً، بزيارة إحدى المدارس في ريكسهام المدينة الويلزية، احتفالاً بيوم العيد لقديس البلاد، وخلال رحلته المدرسية، تلقى هدايا معدة خصيصاً لزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، صاحب الـ10 سنوات، والأميرة شارلوت، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، والأمير لويس، ذو الـ5 سنوات.

وقدم ثلاثة تلاميذ للأمير ويليام ألعاب التنين الأحمر (الرمز الذي يظهر على العلم الوطني الويلزي) لأطفاله، وقال أمير ويلز للطلاب: "انظروا إلى هذا! شكراً جزيلاً لكم، سيحب الأولاد هذه الأشياء عندما أعود إلى المنزل مع هؤلاء الرجال" قبل أن يوجه لهم سؤالاً عما إذا كان لديهم "أي أسماء جيدة" لحيوانات الكروشيه المصنوعة يدوياً، "جيمس وشارلوت ومايسون"، هكذا رد أحد الصبية وهو ينظر إلى زملائه الطلاب، ليرد أحد موظفي المدرسة ممازحاً أمام الكاميرا: "أطلقتم عليهم أسماءكم"، الأمر الذي جعل الأطفال وويليام يضحكون.

هدية كيت ميدلتون

ثم تسلم أمير ويلز باقة زهور كبيرة وقال: "سأرسلها إلى كاثرين أيضاً"، في إشارة إلى اسم زوجته الكامل، مشدداً على أنه سيسلمها لها بنفسه وشكر مقدميها بانحناءة ملكية أنيقة.

شاهدوا الفيديو

وعقب مدير المدرسة على زيارة الأمير ويليام وتفاعله مع الأطفال، ووصفه بأنه شخص محبوب ومتفاعل وقال: "لقد كانت زيارة الأمير ويليام أمراً رائعاً"، وأضاف مدير المدرسة أن أمير ويلز تأثر بتنانين الكروشيه التي تلقاها "لكل طفل من أبنائه كعربون محبة من ويلز" وأشار: "لقد اعتقد أنها كانت لفتة جميلة، وسوف يهديها إليهم مباشرة، لقد كان ممتناً حقاً".

وأضاف أن إهداء أميرة ويلز باقة ورد، كانت خطوة تقديرية من المدرسة تعبيراً عن محبة الجميع لها، وكمشاركة للقلق الذي ساورهم عليها أثناء فترة مرضها التي لا تزال تتعافى من آثارها مختبئة عن أنظار العالم حتى الآن.

أمير ويلز

وأضاف المدير عن الأمير ويليام: "لقد كان حقاً أنيقاً وحقيقياً ومتواضعاً، لقد كان حريصاً على التفاعل مع الأطفال والاستماع إلى كل ما تعلموه وكل ما كانوا يستعدون له ورؤية ما كانوا يتعلمونه، كما كان أنيقاً جداً معهم وكان حريصاً على الاستماع إلى أكبر عدد ممكن منهم. أعتقد أنه كان معجباً للغاية بالمدرسة - بالضبط كما كان تقديم هذه المدرسة له بمثابة امتياز كبير بالنسبة لنا، لقد كان أمراً جميلاً بالنسبة له أن يرانا نعمل كالمعتاد في مدرستنا وكيف يستمر التعلم يوماً بعد يوم."

عائلة ويلز

بينما سافر الأمير ويليام إلى ريكسهام بدون زوجته وأطفاله، فإن ويلز قد أصبحت مكاناً خاصاً جداً للعائلة في السنوات الأخيرة، وبعد وفاة الملكة إليزابيث في سبتمبر 2022، فقد افتتح الملك تشارلز خطابه الأول كملك معلناً ابنه الأكبر أميراً لويلز، ومُنح اللقب الذي يُمنح تقليدياً للوريث الذكر للعرش البريطاني (والذي حمله الملك تشارلز حتى ترقى).

أصبحت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بالتبعية أميرة ويلز في نفس عملية التتويج، وبدأ أطفالهم في استخدام ويلز كألقاب ملكية مستحقة، حيث استُخدم وصف الأشقاء كامبريدج سابقاً كلقبهم، مما كان يعكس وقتها ألقاب والديهم كدوق ودوقة كامبريدج، ثم جاء تغيير الاسم بشكل كامل بالنسبة للأمير ويليام، حيث كان هو والأمير هاري يُعرفان باسم ويليام ويلز وهاري ويلز أثناء التحاقهما بالمدرسة وخلال خدمتهما العسكرية بسبب لقب والدهما الملك تشارلز في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار