أول صورة ورسالة رسمية لكيت ميدلتون بعد جراحة البطن

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
أول صورة ورسالة رسمية لكيت ميدلتون بعد جراحة البطن

ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز، 42 عاماً، في صورة جديدة هي الأولى رسمياً بعد خضوعها مؤخراً لجراحة البطن، وسط احتفالات الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة -الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام بعيد الأم في المملكة المتحدة.

صورة كيت ميدلتون في عيد الأم 2024

شوهدت كيت ميدلتون في الصورة التي تم نشرها حديثاً عبر حساب العائلة المالكة الموثق على إنستغرام وهي تبتسم بينما يحيطها  أطفالها الثلاثة، فيما يلتقط زوجها الأمير ويليام، 41 عاماً، الصورة في وندسور قبل بضعة أيام، وهذه هي الصورة الرسمية الأولى لأميرة ويلز والتي يتم إصدارها بشكل شخصي منذ الجراحة التي خضعت لها، في 16 يناير الماضي.

وأرفقت الصورة بأول رسالة رسمية أيضاً من الأميرة كيت ميدلتون شكرت فيها الجمهور على دعمهم المستمر لها كما تمنت للعائلات الأخرى عيد أم سعيداً، قائلة: "شكراً لكم على تمنياتكم الطيبة ودعمكم المستمر لي على مدار الشهرين الماضيين، أتمنى للجميع عيد أم سعيداً"، ووقعت بحرف C في النهاية.

أول ظهور لكيت ميدلتون

وفي الصورة المبهجة ظهرت الأميرة كيت ميدلتون وهي تجلس على كرسي بينما الأطفال الثلاثة متجمعين حول أمهم، وجورج يحتضنها بذراعيه.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إصدار لقطة عائلية يوثقها الأمير ويليام بنفسه، في العام الماضي، في عطلة تسمى غالباً "أحد الأمومة" في بريطانيا، أصدرت صورة غير مسبوقة أيضاً، أظهرت كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة التي التقطها المصور مات بورتيوس مع التعليق، "عيد أم سعيد من عائلتنا لعائلتك".

الجدول الزمني الكامل لجراحة البطن التي أجرتها كيت ميدلتون

وجاء احتفال عيد الأم بعد أيام قليلة من رؤية الأميرة كيت ميدلتون للمرة الأولى منذ إجراء العملية الجراحية لها أثناء ركوبها السيارة مع والدتها كارول ميدلتون (69 عاماً) بالقرب من منزلها في وندسور، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الأميرة كيت علناً منذ 25 ديسمبر/كانون الأول.

وفي 17 يناير، كشف القصر عن أنها خضعت لعملية جراحية في البطن في اليوم السابق، لم يتم الكشف عن المشكلة التي جعلت هذا الإجراء الطبي المفاجئ ضرورياً، لكن الناس يدركون بطبيعة الحال أنه لم يكن سرطانياً.

وأمضت الأميرة كيت ميدلتون 13 يوماً في عيادة لندن قبل أن تغادر إلى منزلها لمواصلة رحلة تعافيها، وقال القصر إنها لن تعود إلى مهامها العامة حتى عيد الفصح بأقل تقدير.

وفي وقت إجراء الجراحة، صرح مكتبها في قصر كنسينغتون: "تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي سينتج عن هذا البيان. وتتعشم أن يدرك الجمهور الرغبة الخاصة في الحفاظ على أكبر قدر متاح من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وعشمها في ذلك وتابع البيان أن معلوماتها الطبية الشخصية ستظل خاصة بناء على رغبتها".

واختتم البيان الذي لف العالم: "لذلك، لن يقدم قصر كنسينغتون في لندن أي تحديثات حول التقدم الذي أحرزته صاحبة السمو الملكي إلا عندما يكون هناك أي جديد أو تحديث مهم يمكن مشاركته".

عائلة ويلز

الجدير بالذكر أن العائلة المالكة البريطانية مرت مؤخراً بعدد من المشاكل الصحية والنكبات، أبرزها رعاية والد زوج الأميرة كيت، الملك تشارلز، 75 عاماً، في عيادة لندن في وقت سابق من هذا العام  أيضاً بعدما خضع لعملية جراحية لتصحيح تضخم البروستاتا الحميد، وبعدها أعلن الملك منذ ذلك الحين أنه يخضع للعلاج من السرطان.

سارة فيرغسون دوقة يورك أيضاً صدمت محبيها بإعلان إصابتها بسرطان الجلد، بعد فترة ليست بالطويلة من إعلان تعافيها السابق من سرطان الثدي، كما أعلن القصر قبل أسبوعين تقريباً وفاة توماس كينغستون رجل المال وزوج السيدة غابرييلا ابنة الأمير مايكل كينت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار