يسرا تكشف حقيقة وضعها الصحي وسبب منعها من وضع مساحيق التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
يسرا تكشف حقيقة وضعها الصحي وسبب منعها من وضع مساحيق التجميل

طمأنت الفنانة  المصرية يسرا، الجمهور حول حالتها الصحية بعد أن أعلنت الفنانة شيماء سيف تعرضها لوعكة صحية، متمنية لها الشفاء العاجل، وكشفت عن تفاصيل الأزمة التي تمر بها.

يسرا تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت يسرا أنها أصيبت بنزلة برد شديدة أثناء تصوير مسلسلها "ألف حمد الله على السلامة"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023.

ولفتت يسرا في تصريحات صحفية لها أنها تعاني من مشكلة في العين منعتها من وضع المساحيق التجميلية، قائلة: "الحمد لله أنا عندي دور برد شديد، وعندي مشكلة في عيني وممنوعة أحط أي مساحيق تجميل".

وجاءت الأزمة الصحية التي تتعرض لها يسرا بالتزامن مع حساسية الصدر التي تعاني منها منذ سنوات طويلة وهو ما يؤثر عليها في حالة الإصابة بنزلات البرد خاصة مع انخفاض درجات الحرارة الشديدة طوال الفترة الماضية.

يسرا تنفي احتجازها في المستشفى

ونفت الفنانة يسرا الأنباء التي ترددت طوال الفترة الماضية عن احتجازها داخل المستشفى مؤكدة أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة، مشيرة إلى أنها في منزلها حالياً وتشهد تحسناً كبيراً في حالتها الصحية.

يذكر أن شيماء سيف، نشرت قبل أيا صورة لها برفقة الفنانة يسرا، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلقت قائلة: "سلامة قلبك يا حتة من قلبي، إن شاء الله تخفي وتبقى زي الفل، بحبك أوي".

ومن جهة أخرى، انتهت يسرا من تصوير مشاهد مسلسلها روز وليلى، الذي تشارك بطولته بجانب الفنانة نيللي كريم في أول تعاون بينهما، في إطار كوميدي.

ومن المقرر أن تشارك يسرا في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل ألف حمد الله على السلامة في إطار لايت كوميدي حول سيدة يتوفى زوجها بطريقة غريبة فجأة، وتقرر العودة إلى مصر للمرة الأولى بصحبة انتيها ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية بعد عودتهم.

ويشارك في مسلسل ألف حمد الله على السلامة عدد من النجوم من بينهم: "آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف"، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار