نادين الراسي تُشارك متابعيها مستجدات وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
نادين الراسي تُشارك متابعيها مستجدات وضعها الصحي

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها ظهرت خلالها وهي ترقد على سرير في المستشفى.

الحالة الصحية لنادين الراسي

خلال الصورة التي شاركتها نادين الراسي عبر إنستغرام ظهرت وهي ترقد على سرير في المستشفى ويدها موصولة بالمحاليل الطبية وإلى جوارها أحد الأطباء. وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "الحمد والشكر إلك يا رب".

نادين الراسي تُشارك متابعيها مستجدات وضعها الصحي

كانت بعض التقارير قد كشفت عن حقيقة الوضع الصحي لنادين الراسي، موضحة أنها قد تعرضت لهبوط في نسبة الحديد في الدم، وهو ما اضطرها إلى الاستعانة بالمحاليل لتصبح بحال أفضل.

من ناحيتها، نشرت نادين الراسي مقطع فيديو طمأنت من خلاله محبيها على حالتها الصحية، قائلة: "أنا بخير وطلعت من المستشفى، بس ماما بعدها إن شالله بهاليومين بتطلع".

يذكر أن نادين الراسي تعرضت لأزمة خلال الفترة الماضية بعد أن اعتدى عليها شقيقها الأصغر سابستيان بالضرب، ونقلت إلى المستشفى بعد أن دخلت في نوبة انهيار عصبي، خاصة أن ضربها تم أمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي، وجاء ذلك بعد أسابيع من مرور عام على رحيل شقيقها جورج الراسي.

سابقاً، كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن رأيها في عمليات التجميل وحقن الفيلر، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد في البداية أن عمليات التجميل تجعل الوجه أفضل لكنها اكتشفت العكس. قائلة: "أنا ضد الحقن وكنت فاكرة إن التجميل بنجمل ومع الوقت بيشوه مش بيجمل وبنمحي الشكل اللي ربنا أعطاه لينا".

وأضافت قائلة: "بشوف ستات كبيرة بتحقن حرام ننحرم من هذه الوجوه بشوارعنا الجمال اللبناني حلو الجمال الشرقي". أيضاً، تحدثت الراسي عن فترة الحرب التي عاشتها في لبنان قائلة: "في السبعينيات والثمانينات عشنا في قصف وضرب ونوم تحت الجسر ومش قادرة أنسى وفاة جدي، وجيل الحرب جيل ممتاز بظروفه وأنا بتكلم على الصعيد اللبناني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار