رغم نجاحه الساحق: خطأ غريب في مسلسل "كفر دلهاب" يغضب المشاهدين!

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2017
يوسف الشريف

عبر بعض مشاهدي مسلسل "كفر دلهاب" عن انزعاجهم من خطأ غريب وقع فيه صناع العمل في الحلقة رقم "27"، جعل الأحداث تفتقر للمنطقية كثيراً!

شاهدي أيضاً: محمد هنيدي يعلق على "كفر دلهاب" بطريقة مضحكة وهذه رسالته ليوسف الشريف    

ففي الحلقة "27"من مسلسل "كفر دلهاب" يقوم الطبيب بسرد قصته لهند التي تقوم بدورها سهر الصايغ، ليبدأ الشك يدخل قلبها بأنها ابنة جلال الدين ليست ابنة بهاء الدين وأن كلامه عنها صحيحاً، خاصة وأن أمها قالت لها إنها ولدت بعد 7 أشهر فقط!

وهنا انزعج النشطاء من جراء هذا الأمر، حيث إنه من المفترض أن والدة هند كان لها عدة بعد وفاة زوجها جلال الدين حوالي أربعة شهور، وهي في ذات الوقت كانت حامل منه، ثم تزوج شقيقه بهاء الدين، فكيف عندما تلد تكون ابنتها ابنة 7 شهور وتقنع زوجها الثاني بأنها ابنته؟

يوسف الشريف في مسلسل كفر دلهاب
وأبدى بعض المشاهدين انزعاجهم من هذا الخطأ، حيث أن صناع العمل لم يحسبوا بشكل دقيق شهور العدة ثم الحمل، حتى تتمكن والدة هند من اقناع بهاء الدين – محمد رياض-إنه هو والد ابنتها!

وعلى الرغم من النقد الذي لاحق هذا الخطأ في كفر دلهاب، إلا أن البعض دافع مؤكدين أن العمل فانتازيا ولا يتضمن هذه الأمور الدينية، وأن المسلسل بأكمله يقوم على الخرافات والسحر وأمور غير منطقية، فلماذا يصرون على التركيز على هذا الأمر باعتباره خطأ!

الجدير بالذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" من أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2017، حيث أن الحلقة الواحدة منه تتجاوز الـ 2مليون مشاهدة.