قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 18 سبتمبر 2021
قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج

إليكِ عزيزتي صاحبة الشعر الطويل في هذا الألبوم مجموعة متنوعة من قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج الحديثة والعصرية، والتي تناسب الكثير من الأثواق والمناسبات وأنواع الشعر كالناعم والكيرلي والمموج. 

قصات شعر طويل 2021:

قصات شعر طويل 2021 بكونها متنوعة بشكل كبير، فستجدين في صور الألبوم المرفقة قصات الشعر المتدرج وكذلك الشعر الطويل المتساوي الطول مع غرة:

  • قصات الشعر الطويل المتساوي الأطراف: وهنا نتحدث عن بروز هذا النمط والتصميم لدى العديد من فنانات الخليج مثل شيماء علي التي ستلاحظين بأنها تظهر بشعر ناعم متساوي وبسيط في صورها، كما نجد بأن هذا التصميم مناسب جداً مع الغرة العريضة أو الغرة القصيرة والكثيفة.
  • قصات الشعر المتدرج: تعتبر قصات الشعر الطويل المدرج من أجدد وأحدث تسريحات الشعر للبنات 2021 لانها تعطيك إطلالة متميزة وبسيطة فى واحد وفى نفس الوقتفي العديد من الصور المرفقة نلاحظ بأن الشعر المتدرج مرافق في معظم التسريحات للشعر الكيرلي والويفي أو المجعد، فالتدريج على الشعر المتموج عموماً يعطيه حجم وجمالية أكبر.
  • قصات شعر طويل للبنات مصففة: وهنا نقصد طريقة قص أطراف الشعر من المنتصف لتكون مدرجة من القصير إلى الطويل ، وهى قصة شعر طويل ، تعتبر من أجدد وأحدث قصات الشعر المتميزة. قصات شعر طويل مصففة بعمل قص الشعر الطويل من الخلف وترك جوانب الشعر طويلة ومتساوية بعضها البعض لتعطي واجهة مميزة وأنيقة. قصات شعر طويل مدرج مصففة للشعر وبعمل تدرج بطريقة عشوائية تعطى إطلالة جريئة لأصحاب الشعر الطويل.
  • قصات متوسط ​​الطول: ولكن لا يمكننا أن ننسى اصحاب الشعر المتوسط ​​الطول الذين يريدون قصة لأحدث صيحات الموضة، قصات شعر الطول تكون مصففة بقص أطراف متساوية أو متساوية أو عشوائية مظهر متجدد ومميز لأصحاب الشعر متوسط ​​الطول. [1] [2]

قصات شعر طويل 2022:

تشمل قصات الشعر الطويل لموضة عام 2022 أيضاً البساطة والحيوية في التعامل مع الشعر الطويل، فغالباً ما تواجه صاحبات الشعر الطويل مشكلة في اتخاذ قرار بقص شعرها، من هنا أتت الموضة التي تعتمد على فكرة الخفاظ على طول الشعر مع عمل حركة بسيطة فيه من خلال قص الغرة الناعمة أو الكثيفة، أو عمل تدريج بسيط في أطرافه كما هو في الصور المرفقة.

قصات شعر طويل مدرج:

الشعر المدرج هو أفضل وسيلة لتجديد مظهر الشعر الطويل دون الاضطرار إلى تغير طوله، والشعر المدرج جميل ومناسب لصاحبات الشعر النعيم الخفيف لأنه يمنحه حجم أكبر كما أنه جميل في الشعر الكيرلي خاصة الناعم منه، كما أن التدريج في الشعر يمكن أن يكون الأجمل في حالة الشعر الويفي العريض.

قصات شعر طويل شلال:

الشعر الشلال هو حالة معظم أنواع الشعر الطويل، فانسيابة الشعر الناعم تبرز بجمالها أكثر مع الشعر الطويل، وهنا سنلاحظ هذا الجمال في قصات الشعر متساوي الأطراف والناعم والمنسدل مع صور نجمات الخليج المرفقة.

قصات شعر طويل مع غرة:

الغرة كما ذكرنا سابقاً هي أكثر وسيلة تساعد في تجديد مظهر الشعر دون قصه، وهنا الخيارات متعددة ما بين الغرة الكثيفة مع شعر طويل منسدل أو غرفة عريضة على الجوانب مع الشعر الويفي العريض، أو حتى غرة ناعمة مع شعر ناعم أو كيرلي طويل.

قصات شعر طويل مدرج فرنسي:

وهي قصة الشعر التي تكون بترك الشعر منسدل بعد الكتفين بمقدار بسيط وقص غرة بسيطة لتبدو طبيعية، وتعطي الوجه جمال رائع وخاصة لأصحاب الوجه البيضاوي، بينما تكون قصة الشعر المدرج الفرنسي مع تجنب قص الغرة هي شعر طويل مدرج فرنسي دون غرة.

كانت هذه مجموعة من صور قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج كأمل العوضي وشيماء علي وغيرهن من صاحبات الشعر الطويل ذو الإطلالات المميزة والعصرية.

  1. "صفحة نور الغندور على الإنستغرام" ، المنشورة على موقع إنستغرام
  2. "صفحة ليلي عبدالله على إنستغرام" ، المنشورة على موقع إنستغرام
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار