مروة راتب تستفز الجمهور مجدداً بوصلة غزل في جمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
مروة راتب تستفز الجمهور مجدداً بوصلة غزل في جمالها

استكملت مروة راتب وصلات التغزل في نفسها، وخرجت في مقطع فيديو تغزلت فيه في جمالها ووصفت نفسها بجميلة الجميلات كما كررت وصف نفسها بأنها أشد النساء فتنة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن استفزازهم من إصرار الفاشنيستا الشهيرة على التغزل المستمر في نفسها.

مروة راتب تتغزل في نفسها

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو تتغزل في نفسها قائلة: "أجمل مخلوق عرفته البشرية يمسي عليكم، يا مسا الورد ويا مكسا الجمال يا مسا تحقيق الحلم والإنجازات".

يأتي هذا الفيديو بعد أيام قليلة من مقطع فيديو ظهرت فيه مروة راتب متغزلة في نفسها حيث قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

وأضافت: "لكل أنثى جميلة انخرب جمالها لأن راجلها خانها ولكل واحدة جالسة في بيتها ومزعلينها ولادها وهموم الحياة ولا غيرها وغيرها قولي أنا والطوفان من بعدي، الطوفان يشيل كل شيء من بعدي المهم أنا أولا، قومي دلعي عمرك أتباهى بنفسك وجمالك العمر ما يستنى، قومي دلعي كرشك وحالك".

ومن بين مقاطع الفيديو التي أثارت بها مروة راتب الجدل مقطع فيديو قالت فيه متغزلة في جمالها: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء". وفي وصلة غزل أخرى قالت مشهورة منصات التواصل لاجتماعي: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام.

وتكرر مروة راتب تغزلها في نفسها دائماً فسبق ووصفت نفسها من قبل نفسها بـ"سندريلا الشاشة العربية"، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة، كما تغزلت في نفسها في مقطع فيديو سابق قائلة: "مرآتي يا مرآتي، من هي أكثر نساء الكون جمالاً وأكثرهن فتنة، بالطبع مروة راتب ومتابعاتها الجميلات.. والله المفروض يعطوني لقب كاملة الأوصاف استاهلها متواضعة ومجتهد، صباحكم ورد كلكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار