منة عرفة تحسم الجدل بشأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
منة عرفة تحسم الجدل بشأن علاقتها علي غزلان

حسمت الفنانة منة عرفة، علاقتها باليوتيوبر علي غزلان، مؤكدة أنه لاتجمعهما سوى علاقة صداقة، لا يمكن أن تتطور إلى شيء آخر “مفيش حاجة بينا ولا هيبقى”.

وأضافت “منة”، في لقاء مع MBC trending، أن تصريحها في حلقة “رامز مجنون رسمي”، حول إن حالتها الاجتماعية “عزباء”، كان حقيقيًا، موضحة: “أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، إحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا حاجة، ومش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نبقى مرتبطين”.

ووقعت الفنانة منة عرفة، ضحية الحلقة الثامنة عشر من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”.

كما كشفت الفنانة الشابة كواليس علقة تلقتها من والدتها في مسلسل «ليالينا 80»، وهي الفنانة صابرين حينما رأتها تتحدث مع شاب بالشارع فسحبتها بشدة حتى صعدتا إلى الشقة وبدأت في ضربها، فصابرين تجسد دور الأم التي تعكف على تربية أولادها الثلاثة ورعايتهم بعد وفاة زوجها.

وأوضحت «عرفة» أنها كانت تعاني يومها من وعكة صحية، بفعل إصابتها بالزائدة خلال تواجدها في موقع التصوير وكادت أن تنفجر الزائدة باليوم ذاته التي ضُربت به من صابرين، وبعد الانتهاء من المشهد ذهبت مُباشرة إلى المستشفى.

وقالت: «اليوم كان فيه تصوير مشاهد رئيسية بدوري ولسوء حظي تعبت و(جاتلي الزائدة) وأنا في اللوكيشن وبعد الانتهاء من التصوير اتجهت إلى الطوارئ وبقيت أيام في المستشفي بعدها.. أتضربت العلقة وأنا عندي الزائدة».

وعن تحضيراتها للشخصية بالمسلسل، أوضحت: «أنا شاركت في مسلسل أحداثه تقع في عصر تاريخي من قبل وهو (سرايا عابدين)، حاولت أجهز بتجميع معلومات من ماما والناس اللي عاشت في الثمانينات، كان التصوير في رمضان وصعب أوي».

وتدور أحداث المسلسل في الثمانينات حول حياة «هشام»، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته «جميلة» مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم، المسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبدالفتاح.

التدوينة «مفيش حاجة بينا ولا هيبقى».. منة عرفة تحسم الجدل بشأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار