خطيبة سبونج الشهري تلفت الأنظار والجمهور: خطب واحدة تناسب طوله

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
خطيبة سبونج الشهري تلفت الأنظار والجمهور: خطب واحدة تناسب طوله

فاجأ سبونج الشهري جمهوره بإعلان خطبته، وشوق مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي الشهير متابعيه لنشر صور الخطبة.

وعبر حسابه الشخصي نشر الشهري مجموعة من الصور التي دون فيها عبارات أعلن فيها عن خطبته، وذلك قبل أن ينشر كوميديان السوشيال ميديا السعودي صور تكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة سبونج الشهري

ونشر سبونج الشهري صورة كشفت عن ملامح خطيبته، والتي تلقت الكثير من تعليقات التنمر على الرغم من جمالها.

فبمجرد نشر سبونج الشهري صورة خطوبته، انهالت التعليقات التي سخرت من قصر قامتهما ليعلق أحد المتابعين ويكتب: "تناسب طوله".

خطيبة سبونج الشهري تلفت الأنظار والجمهور: خطب واحدة تناسب طوله

وخطفت خطيبة سبونج الشهري الأنظار بجنالها، حيث اعتمدت على فستان بسيط بالون الوردي الفاتح منحها لمسات جمالية هادئة، كما اعتمدت على مكياج بنفس ألوان فستانها، إلا أنه على الرغم من جمالها إلا أنها تعرضت لموجة من السخرية في تعليقات بعض المتابعين اللذين سخروا من قصر قامتها.

من هو سبونج الشهري؟

هو علي الشهري، شاب في أوائل عمره يعيش في المملكة العربية السعودية، وهو سعودي الجنسية والأصل، يبلغ من العُمر 21 عاماً.

لعلي الشهري الشهير بسبونج الشهري العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وقد ذاع سيطه وهو في عمر الـ15 من عمره ولديه العديد من الأعمال والمقاطع على حساباته القديمة، ولازال سبونج الشهري يعمل في تقديم المقاطع ذات الحس الكوميدي وهدفه من ذلك تقديم البهجة لمتابعيه وليترك أثراً من الضحكات والسعادة على قلوبهم، بحسب ما يعلن دائماً.

خطيبة سبونج الشهري تلفت الأنظار والجمهور: خطب واحدة تناسب طوله

ومن أشهر فيديوهات سبونج الشهري فيديو ظهر فيه وهو يرتدي عباءة نسائية ويقوم بتمثيل مقلب على الرجال، الأمر الذي ادى إلى انتشار الفيديو بشكل هائل، ووقتها تصدر التريند ومحركات البحث في السعودية، وبعدها انتشر علي الشهري بشخصية سبونج الشهري، وأصبح معروفاً في بلده، ويُقدم محتوي كوميدي، ومضحك.

 تلقى الشهري الكثير من العروض  لنشر إعلانات للشركات والمنتجات المراد الترويج له، وجاء علي الشهري في برنامج طارق شو الذي يُعرض على قناة روتانا الخليجية، وتم الحديث معه عن المقاطع التي ينشرها والهدف منها تقديم محتوي كوميدي لرسم البسمة على شفاه الناس.

خطيبة سبونج الشهري تلفت الأنظار والجمهور: خطب واحدة تناسب طوله

ويركز علي الشهري الشهير بسبونج الشهري الكثير من المقالب والمواقف الكوميدية على حساب التيك توك وحساب السناب شات حيث يختلف المحتوي المُقدم في السناب شات عن التيك توك، ولدى سبونج الشهري، موهبة تقليد صوت النساء ليقوم بتطبيق مقالب على الشباب السعودي، وهو ما تسبب في أن يحقق الفيديو الخاص به والذي ظهر فيه وهو يرتدي عباءة نسائية في تحقيق مشاهدات كثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار