شمس الكويتية بإطلالة جديدة وجرأتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
شمس الكويتية تإطلالة جديدة وجرأتها تلفت الأنظار

نشرت شمس الكويتية مجموعة جديدة من الصور التي استعرضت فيها رشاقتها معتمدة على إطلالة جريئة اختارت فيها توب أبيض بأزرار وتنورة قصيرة تكشف عن ساقيها، لتجدد بذلك الفنانة الشهيرة الانتقادات التي تتجاهلها باستمرار وترد عليها بحدة في أغلب الأوقات.

ظهرت شمس الكويتية بتوب يكشف عن منطقة البطن، أما التنورة فكانت قصيرة وبخصر ضيق أبرز رشاقتها، ونسقت الفنانة الكويتية مع بوت بيج متوسط الطول، أما عن الإكسسوارات فاختارت شمس الكويتية لمسات ناعمة كما اختارت لمسات مكياج أبرزت جمال ملامحها.

صور  شمس الكويتية الجديدة

نشرت شمس صورة من جلسة التصوير الجديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليها بكلمات: "قوّة الشمس تملأ قلوبنا بالحيوية والأمل. صباح النور والسعادة في بلاد الخير والجمال!".

تعرضت شمس الكويتية للانتقادات في التعليقات إلا أن تعليقات أخرى جاءت مدافعة عنها ومن بينها: "يحق لها تستعرض في جسمها أنت شايفة جسمها كيف حلو وكيف محافظ عليها وشايف الذوق الملابس وكلها أناقة ورقة ودلع البنات الله أكبر عليكم على الحسد"، "هذي لي تتكلم عن الدين الإسلامي والقرآن، وهي تستعرض في مفاتنها، طالما مش عايزة تتجوزي ورافضة الرجالة بتبيني مفاتنك ليه؟ عايزة تفتني النساء يعني ولا ايه؟ مش فهمة ممكن توضحي أكثر؟ بما أنك لا تخافي من النقد وعندك إجابة".

أجرأ إطلالات شمس الكويتية

هذه ليست الإطلالة الأولى التي تثير بها شمس الكويتية الجدل وإنما ظهرت الفنانة الشهيرة معتمدة على إطلالة كاجوال قبل أيام، عبارة عن فستان أسود قصير يصل إلى أعلى الركبة، وأكمام طويلة مع فتحة جريئة عند الصدر، وزينت الرقبة بتطريزات ناعمة وزُينت التنورة بعض القطع الأنيقة مع كولون أسود مميّز. وفي تعليقها على الصور حرصت شمس الكويتية على إبراز أن هذه الصور بدون فلاتر.

وفي تنسيق إطلالتها اختارت شمس الكويتية حزاماً أسود عريض يبرز خصرها النحيل، وبوط أسود بسيط واعتمدت في إطلالتها على مجموعة من المجوهرات التي جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض لإضفاء لمسة من الأناقة إلى إطلالتها.

صور شمس الكويتية

فيما اتسمت واحدة من إطلالاتها بالغرابة  خلال زيارتها لأهرامات الجيزة. حيث ظهرت بإطلالة كاجوال باللون الأصفر وهي الإطلالة التي مزجت بين الجرأة والغرابة، وتأتي هذه الإطلالات بعد إطلالة أخرى ظهرت فيها شمس الكويتية بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وكتبت في تعليقها: "سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، وخليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

وفي إطلالة أخرى اختارت شمس الكويتية فستاناً أسود بصدر مكشوف للغاية ونسقته مع تسريحة الشعر القصير المشهورة لها وطبقت بعض لمسات من المكياج الناعم مع أحمر شفاه غلوس نيود، وظهرت من دون اي فيلتر بجمالها الطبيعي. ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي مستعرضة رشاقتها ومحاسنها لتتعرض بعدها لانتقادات أخرى. كعادتها. بسبب جرأة إطلالتها.

شمس الكويتية

دائماً ما تواجه الفنانة الشهيرة الانتقادات الحادة بسبب جرأتها إلا أن شمس الكويتية لا تلتزم الصمت على توجيه الانتقادات لها، وإنما في إحدى المرات دفعها هجوم بعض المتابعين للرد في إحدى المرات بعنف على المتابعين من خلال فيديو لها عبر تطبيق تيك توك ففي واحد من ردودها قالت: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

واستكملت هجومها على المتابعة بكلمات: "لو بغري أغري حد حلو أغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا". وبعد أن وصفتها متابعة أخرى بالعجوز قالت شمس الكويتية: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك..  الرجال يتقاطعون علي حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وطلبات الزواج تصلني بأعداد هائلة.. أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار