خليل البلوشي يعتذر لجمهور الإمارات بسبب كلمة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
خليل البلوشي يعتذر لجمهور الإمارات بسبب كلمة

أثار المعلق الرياضي خليل البلوشي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذلك بعد أن قدم اعتذاره لمنتخب الإمارات على التصريحات السابقة التي أدلى بها منذ ثلاث سنوات أثناء تعليقه على مباراة جمعت بين منتخب قطر ومنتخب الإمارات في بطولة كأس أمم آسيا عام 2019.

اعتذار خليل البلوشي للإمارات

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو البلوشي أثناء تعليقه على مباراة فرنسا والمغرب في مباراة حاسمة قبل نهائي بطولة كأس العالم واعتذر خليل البلوشي خلال مقطع الفيديو للإمارات وقال: "في الدور نصف النهائي ولكن في بطولة أكبر وأمام حضور أكبر أقدم اعتذاري والله الذي لا إله إلا هو لم أقصد الإساءة في ذلك اليوم ولم أتعمده ولا أحمل في قلبي إلا الحب والاحترام والتقدير للإمارات وحكومتها وأهلها".

وتابع البلوشي حديثه قائلاً: "عفا الله عمّا سبق وأنتم بلد التسامح والمسامح كريم، صفحة جديدة وطويت أو انتهت صفحة ونفتح بعدها صفحة جديدة بحول الله".

وكان البلوشي تلقى انتقادات كثيرة بسبب الجملة التي قالها في مباراة قطر والإمارات حيث علق على الهدف الثالث الذي أحرزه اللاعب حسن الهيدوس وقال: "الهيدوس دوس عليهم دوس".

واعتبرت جماهير الإمارات أن ما قاله إهانة غير مقبولة حتى بعد اعتذاره عن هذه الجملة بعد مرور ثلاث سنوات وطالب البعض بعدم دخوله دولة الإمارات العربية المتحدة بعد هذه الجملة.
 

انتقادات للمعلق خليل البلوشي

وانتشر مقطع فيديو اعتذار خليل البلوشي على مواقع التواصل الاجتماعي وأضيف إليها تعليقه الذي قاله في مباراة قطر والإمارات وكانت التعليقات أغلبها هجوم وعدم قبول الاعتذار.

وعلق أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي على تعليق البلوشي وقال: "المعلق خليل البلوشي… حسن الهيدوس داس عليهم دوس، طبعا البعض لا يرى أخلاقهم لأن أعينهم وآذانهم مشمعه بالريال القطري".

بينما رأي متابع آخر أن ما قاله غير صائب حيث قال "عماني هو بس سقطه في تاريخه".

يذكر أن المعلق الرياضي خالد البلوشي علق على خسارة المنتخب المغربي من المنتخب الفرنسي في مباراة ربع النهائي الأخيرة بهدفين دون مقابل ونشر رسالة تحية وشكراً للمنتخب المغربي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "شكراً لكم يا أبطال… شكراً لكم يا رجال كنتم عند حسن الظن وفعلتم ما يجعلنا نفخر بكم دائماً…ما قدمتوه يرفع هاماتنا عالياً ونحن نرفع لكم القبعة على هذا الإنجاز".

ولد خليل البلوشي عام 1979 في دولة عمان وعمل في البداية في السلاح الجوي لسلطنة عمان لمدة سبع سنوات، بعدها انتقل للعمل في وزارة الإعلام وبدأ في مهنة التعليق الرياضي في عام 2002.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار