هند البلوشي توجه رسائل تحمل التفاؤل والطموح لجمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
هند البلوشي توجه رسائل تحمل التفاؤل والطموح لجمهورها

نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عدة رسائل تحمل التفاؤل والطموح وأرفقت معهم صور لها بدأ فيها في غاية السعادة.

وعلقت هند البلوشي على صورتها وقالت: «مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة»، ودعت متابعيها أن يتفاءلوا دوما وأن الأمور العظيمة تبدأ صغيرة وبسيطة في البداية وتبدو كذلك في الوهلة الأولى وبعدها تتحول لإنجاز.

رسالة غامضة من هند البلوشي

وتعد هند البلوشي دائمة التواصل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي حيث تشاركهم منشورات تحمل التفاؤل والنصائح حيث نشرت سابقاً رسالة قالت فيها: «لا تعيش في الماضي ..! أنت اليوم ..أنت الآن ..أنت هنا .. فلا تدع ترسبات الماضي تصنع منك شخصًا سلبيًا متشائمًا متقوقعاً على نفسك… فأطلق العنان لأفكار اليوم .. وما يقدمه لك الكون في هذه اللحظة واصنع منها مستقبلًا».

وكذلك نشرت رسالة لمتابعيها تدعهم فيها إلى تمني الخير لغيرهم وأن يتعلموا الغفران وتجاوز الخطأ في حقهم وأن يتمتعوا بجمال الروح.

وأرفقت مع تلك النصيحة صورة جديدة لها على الإنستجرام وكتبت عليها : «جميعنا راحلون … ولا تبقى سوى تلك اللحظات التي تركنا فيها أثرا لا يموت .. تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك».

مشهد هند البلوشي المثير للجدل

شاركت البلوشي في مسلسل "ست الحسن"، ويعد آخر أعمالها، والذي تعرضت بسببه لانتقادات واسعة بسبب مشهد ظهرت فيه كانت تستحم وكانت شبه عارية.

وسبب المشهد ضجة كبيرة لأنه خارج عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي، لكن لم تعلق هند على هذه الانتقادات واكتفت بنشر صور لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

وعلقت على الصورة وقالت: “ست الحسن انتهت حكاية وتركت ورآها أصداء جميلة وتثلج الصدر.. شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم ردود أفعالكم أدخلت سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وإن شاء الله القادم أجمل”.

بينما علق أحد المتابعين على المشهد الخارج لهند البلوشي قائلا: الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم.. ما راح أقول المفروض يمنعون هالمشهد… أصلا كيف جاتهم الجرأة يصورونه؟!.

وفي تعليق آخر: “من صجهم هذولا اشلون تقبل ع نفسها بهذا المقطع”، وقالت متابعة: “مشهد قلة أدب بدال ما ينشرون شي يهدف المجتمع تفصخ وتسبح ويفتحون عيون عيالنا بروحه عيالنا ما شاء الله مفتحة عيونهم عدل”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار