بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

أعلن مشهور منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل دائما، بدر خلف، توبته من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ووجه اعتذاره للجمهور مطالبا دعمهم.

تباينت ردود أفعال المتابعين على توبة بدر خلف، ليتلقى مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الكلمات الممزوجة بالدعم والهجوم، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن التوبة ليعتبر البعض أن الفيديو استكمالا لما أسموه محاولات بدر خلف الاستهزاء بالمتابعين وجذب مشاهدات أكبر.

بدر خلف يعلن توبته

وقال بدر خلف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات معلنا توبته: "معاكم بدر خلف بن عبد العزيز بن تركي الحربي من أب سعودي وأم إماراتية، أحب أعتذر لكل الناس على الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا كلها، ما كنت أفكر صح وكنت أركز فقط على زيادة عدد مشاهداتي والشهرة الدنيا ما تسوى لازم الواحد يسوى حق آخرته ويفكر في الجنة والنار".

وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل دائما بمقاطع فيديو صادمة كان يتعامل فيها كأنثى: "قررت إني أتوب وأوقف الشغلات اللي كنت أسويها والفساتين وحتى صدري شيلته، للحين العملية موجودة، بحاول أعدل شغلات كتيرة.. أحتاج دعمكم وأحتاج مساعدتكم في التغيير اللي صار".

وتابع بدر خلف إعلانه عن توبته قائلا في مقطع الفيديو الذي تباينت حوله ردود الأفعال من المتابعين: "أتمنى تقفون معايا وأتمنى أنه ما فيه أحد يقعد يعايرني ويقول شو صرت ما يهم شو صرت المهم هو أني ماذا أريد أن أصير، مهم دعمكم  ومهم وقفتكم معايا يعني تسوى وراح تغير للأفضل مشكورين جدا جدا وآسف جدا على ما صار".

بدر خلف يعتذر للجمهور

 إعلان بدر خلف لتوبته واعتذاره للجمهور ليس الأول، فسبق وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي وهو ملقى على الأرض بعد حلاقة شعره وعودته لملامحه في بداية ظهوره مرتديا أزياء رجالية على غير ما كان يظهر به طوال السنوات الماضية في زي وملامح نسائية وقال: "حنا رجال الحجر هل البارود ومقابس الفتيل قوم تربيت ما تسير إلا محارمها ملي".

 أما عن التوبة الأولى لبدر خلف والتي عرضته لهجوم حاد فكانت صورة نشرها مشهور منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل مرتديا غطاء للرأس وعلق: "الهم تقبل توبتي" ليعتبر المتابعون أن ما يفعله مشهور منصات التواصل الاجتماعي ما هو إلا استهزاء بالطقوس الدينية وطالبو بإيقاف ظهوره على منصات التواصل حفاظا على قيم الأسرة العربية.

لحظة إعلان بدر خلف لتوبته:

 وتباينت ردود الأفعال حول استقبال توبة بدر خلف في الفيديو الذي نشره حيث تلقى الكثير من عبارات الهجوم والتي اعتبر أصحابها أن الفيديو ما هو إلا محاولة منه لزيادة عدد المشاهدات وأنه لا ينتوي التوبة الصادقة، دافع آخرون عن مشهور منصات التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم.

 ومن بين التعليقات المدافعة عن بدر خلف: "والله التعليقات أنو انتو بتخلو الواحد يكره حالوا الزلمه يمكن فعلا تاب احكوا كلمتين خير أو التزموا المشاهدة بصمت. الله يهدي ويهدينا ويهدي الجميع أعطي طاقة إيجابية يمكن كلمه أحد فيكم قالها تكون هي سبب توبته استغفر الله العظيم بس".

بدر خلف

تأتي توبة بدر خلف بعد سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الإماراتي في إطلالات نسائية صادمة، فلم يكتف فقط بالزي النسائي وإنما سعى لتغيير ملامحه كاملة، ليعلن بعدها تحوله لأنثى وسط سيل من الانتقادات الحادة التي طالته ووصلت حد المطالبة بمنع ظهوره على منصات التواصل وغلق حساباته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار