دار معوّض تحتفل بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي بتألق عالي الأناقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دار معوّض تحتفل بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي بتألق عالي الأناقة
احتفلت دار الصياغة والألماس المشهورة، دار معوّض، بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في حفل مميز تخلله غداء فاخر في دبي في صالة أرماني، فندق أرماني، برج خليفة في 22 أبريل. وللمشاركة في هذه المناسبة المميزة والاستمتاع بالاحتفالات، حضر عدد من أبرز وجوه المدينة من بينهم عملاء معوّض الراقين، أهم المدوّنين والشخصيات المؤثرة في المدينة بالإضافة إلى وسائل الإعلام. غطت هذا الحدث ثلاثة برامج تلفزيونية كما كان متواجداً فريق إعلامي من محطات تلفزيونية محلية، MBC وروتانا خليجية، الذي كان جاهزاً لتسجيل كل لحظة من اللحظات المتألقة.  
 
تميزت هذه المناسبة بوجود "رسام تجريدي" الذي، بفضل أسلوب فن البوب (pop art) ورسماته الرائعة بمفهوم المجوهرات التي تم أبدعها خلال الحفل، استطاع أن يدير جميع الأنظار نحوه وأن يجذب إليه الكثير من الانتباه. وشرّف هذه المناسبة السيد باسكال معوّض، المدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، الذي حضر ورحّب بالضيوف، كما شارك في عرضين حيويين ومذهلين. كذلك، ألقى كلمة على حضور عالي التقدير، مقدماً رؤى مثيرة للاهتمام تخللتها نوادر غنية بالمعلومات عن التاريخ الحافل والعريق لدار معوّض وعن إنجازاتها منذ بدايتها المتواضعة في سنة 1890 إلى بروزها كعلامة تجارية عصرية وحديثة لا يستهان بها. تحدث أيضاً عن قدرات دار معوّض وخبراتها في فن تحديد مصادر الألماس واستيراده، بالإضافة إلى ما يجري خلف كواليس عملية تصنيعه في ورشات الشركة. 
 
شكلت هذه المناسبة الفرصة المثالية للإعلان عن أول مغامرة لدار معوّض في مضمار جديد بالكامل، ألا وهو عالم العطور الراقية، مع إطلاق عطر معوّض الجديد "دايموند سينت" (Diamond Scent) خلال هذا الحدث. ومثل أي شيء تقوم به دار معوّض، تميّز حفل إطلاق العطر بجو إبداعي خلاّق ولمسة فريدة من نوعها، مع أداء راقصتي باليه في لوحة راقصة حول علبة عرض غامضة زجاجية ومغطاة بالذهب والحرير التي تم الكشف عنها فيما بعد لإظهار العطر.
 
وبفخامة لا تضاهى وجاذبية لا متناهية، تم ابتكار عطر "دايموند سينت" من دار معوّض ليعكس جمال وهالة الألماس. تتمتع تركيبته الملكية، المحفوظة في قارورة راقية من زجاج مصقول مع كريستال لامع، بقلب من السوسن (iris)، البنفسج، الياسمين والورد، وبقاعدة من الفيتيفر والبتشولي مع خشب العود، اللُبّان الجاويّ (Benjamin) والمسك ليكشف عن إحساسه الجريء والشرقي. واستحوذ حفل إطلاق العطر على انتباه الحاضرين، كما ولَّد ضجة كبيرة لإعلانه عن فصل جديد بالكامل في مستقبل دار معوّض، مع المزيد من التوسع للعلامة التجارية الذي يبدو احتمالاً مميزاً ومذهلاً.
 
انتهى هذا الحدث المتألق والراقي بمذكرة لطيفة من السيد باسكال معوّض، فيما كان يقطع قالب الحلوى الرائع ومتعدد الطبقات، والمغطّى بالأبيض والذهب. بعد ذلك، دعي الضيوف إلى بوفيه غداء فاخر. ولهذه المناسبة قال السيد باسكال معوّض: "مع احتفالنا بـ 125 سنة من تاريخنا وإنجازاتنا، ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن شكرنا وامتناننا لضيوفنا على دعمهم الذي لا يقدر بثمن وعلى تمنياتهم الطيبة التي قدموها اليوم. لقد كان شرف كبير لنا أن نرى هنا وجوهاً نعرفها وجديدة على حد سواء، وأن نتشارك نجاحنا وفرحتنا من خلال هذا الاحتفال المذهل."
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار