هاندا ارتشيل تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مستوحاة من العشرينات

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
هاندا ارتشيل تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مستوحاه من العشرينات

"بإطلالة مستوحاة من العشرينات"احتفلت الفنانة التركية هاندا ارتشيل بعيد ميلادها الـ 30 بحضور حبيببها هاكان صابانحي وعدد من أصدقائها في حفل أطلقت عليه عنوان:" الحفل الصغير لم يقتل أبداً أي أحد".

هاندا ارتشيل تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

وشاركت هاندا ارتشيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إطلالاتها لحفل عيد ميلادها التي جاءت باللون الأبيض والذي اعتادت الظهور به في حفلات عيد ميلادها.

وتصدرت هاندا ارتشيل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الملفتة للانتباه وذلك تحت هاشتاق"Happy30HandeErcęl".

ظهرت هاندا ارتشيل مع قالب من الحلوى احتفالاً بعيد ميلادها الـ 30 تزين بشخصيات مصنوعة من السكر ووضعت تاجاً في الأعلى، وبإطلالة مستوحاة من فيلم "The Great Gatsby" وحقبة العشرينات خضعت الفنانة التركية لجلسة تصوير بهذه المناسبة.

أجواء العشرينات سيطرت على الإطلالات اللاتي ظهرت بهما في عيد ميلادها واعتمدت على تسريحة شعر ريترو، وكتبت على صورها تعليقاً:  "TheGreatBirthday 🎠 أو عيد الميلاد الرائع".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالات هاندا ارتشيل التي خطفت بها الأنظار وجاءت بعض التعليقات عليها بوصفها بالمذهلة والرائعة والتي لا تحتاج إلى كلمات للتعليق عليها.

هاندا ارتشيل تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها

لم يغب حبيب هاندا ارتشيل، هاكان صابانجي، عن الاحتفالات، فقد شاركها ستوري عبر حسابه بصورة رومانسية جمعت بينهما وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي" والتي ظهر فيها يحتضنها.

من هي هاندا ارتشيل؟

يذكر أن هاندا ارتشيل واحدة من أشهر الفنانات في تركيا بدأت مسيراتها في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، وانطلقت بعدها في عالم التمثيل واستطاعت أن تكون واحدة من أكثر النجمات شعبية، والوجه الدعائي للكثير من الماركات العالمية على الرغم من تعرضها في بداية حياتها للانتقادات بسبب زيادة وزنها وهو ما استطاعت التغلب عليه واتباع نظام صحي ورياض صارم حتى فقدت الكثير من الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار